Booking.com

حصلت الخطوط الجوية السريلانكية -الناقل الوطني لسريلانكا وعضو في تحالف ون ورلد oneworld- على لقب “أبزر شركة طيران في العالم إلى المحيط الهندي” مرة أخرى خلال الحفل النهائي لجوائز السفر العالمية الذي أقيم مؤخراً في لشبونة، البرتغال.

وفي سبتمبر من هذا العام، حصلت الشركة على لقبيْ “أبرز شركة طيران في آسيا الرائد إلى المحيط الهندي” و”أبرز حملة تسويقية في آسيا” في حفل جوائز السفر العالمية بمنطقة آسيا وأستراليا، تعزز هذه الجائزة مكانة الخطوط الجوية باعتبارها الناقل الرائد في شبه القارة الهندية.

وتثبت الجائزة وجود السريلانكية في منطقة جنوب آسيا، بدعم قوي من رحلاتها الـ 119 رحلة أسبوعياً إلى 13 مدينة هندية (بما في ذلك العمليات الموسمية إلى بوذ غايا وفاراناسي)، كما تسيّر الشركة رحلاتها إلى مدن معروفة أخرى مثل دكا وكراتشي ولاهور.

لقد كانت جزر المالديف السوق المحلي الممتد لسريلانكا من خلال تسييرها لـ 21 رحلة في الأسبوع، تنقل عشاق الترفيه من شبكتها الواسعة من الشرق الأوسط وأوروبا والشرق الأقصى وأستراليا، كما أصبحت السريلانكية أول شركة طيران تربط جزيرة جان في المالديف مع العالم، وبذلك أصبحت شركة الطيران الوحيدة التي تعمل من نقطتين في جزر المالديف.

وضمت قائمة المتنافسين الآخرين على اللقب كلاً من طيران أوسترال، الخطوط الجوية الفرنسية، طيران الهند، طيران سيشل، طيران آسيا، الخطوط الجوية البريطانية، طيران الإمارات، طيرن الاتحاد، الخطوط الجوية الملكية الهولندية، لوفتهانزا، الخطوط الجوية القطرية والخطوط الجوية التركية.

أما الفائزون الآخرون فكانوا تحالف وان ورلد oneworld، مطار شانغي الدولي، مطار هيلتون لندن هيثرو، إنجلترا، لشبونه، البرتغال، رويال كاريبيان إنترناشيونال، وفندق آرماني دبي، الإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة توجه مؤسس جوائز السفر العالمية، جراهام كوك بالتهنئة للخطوط الجوية السريلانكية، قائلاً: “لقد أظهرت الخطوط الجوية السريلانكية حرصا والتزاماً شديداً بتحسين خدماتها، ويسرني تكريم الشركة من قبل كل من قطاع السفر والجمهور بحصولها على لقب أفضل شركة طيران في العالم إلى المحيط الهندي”.

من جانبه قال ساميندا بيريرا، كبير مديري التسويق في الخطوط الجوية السريلانكية: “تسلط هذه الجائزة الضوء على جهودنا الرامية إلى ترسيخ حضور قوي في منطقة المحيط الهندي، لقد كانت جهودنا التوسعية متسقة ومتوافقة مع متطلبات السوق.

شارك برأيك