أعلنت شركة الخطوط السعودية عن إطلاق رحلاتها إلى جزيرة ميكونوس في اليونان، لتضاف إلى شبكة وجهاتها الدولية بدءًا من شهر يوليو المقبل، وذلك في إطار حرصها على زيادة حصتها في القطاع الدولي بالوصول إلى وجهات جديدة واستثمارًا لأسطولها البالغ حالياً 144 طائرة.

وسيبدأ تشغيل الرحلات إلى ميكونوس في مطلع يوليو 2022 من مطار الملك خالد الدولي بالرياض بواقع 3 رحلات أسبوعيًا خصصت لها طائرات من طراز إيرباص A320 التي تتسع لـ 110 مقاعد منها 20 مقعدًا لدرجة الأعمال و 90 مقعدًا لدرجة الضيافة.

يذكر أن الخطوط السعودية ستضيف بهذه الخطوة وجهة ثانية في اليونان بعد مدينة أثينا، وقد سبق وأعلنت الخطوط الجوية السعودية، أنها بصدد تسيير رحلات مباشرة لـ10 وجهات سياحية جديدة لعدد من دول العالم، خلال عام 2022.

وقد جاء على رأس الوجهات الجديدة العاصمة التايلاندية بانكوك، إضافة إلى شيكاغو بالولايات المتحدة، برشلونة وملقا (إسبانيا)، عاصمتي روسيا والصين (موسكو وبكين)، سيئول عاصمة كوريا الجنوبية، إضافة إلى أنتيبي الأوغندية ومراكش المغربية وامستردام.

وأكدت الشركة لضيوفها أنها ستضيف رحلات لهذه الوجهات في غضون فترة قريبة من هذا العام، لتتيح لهم فرصة الاستمتاع وزيارة أبرز المعالم السياحية والتاريخية والترفيهية المتميزة في هذه المدن.

شارك برأيكإلغاء الرد