Booking.com

نالت الخطوط السعودية جائزتي أفضل تصميم جناح وأفضل جناح بتصويت الجمهور خلال معرض سوق السفر العربي 2022 في دبي ضمن جوائز بيست ستاند الشهيرة، حيث تميز جناح الخطوط السعودية بتصميمه المستقبلي المدهش من بين 1500 شركة عارضة.

وقد تميز جناح الخطوط السعودية المكون من ثلاثة طوابق بدرج ساحر وغامر باستخدام ألوان زاهية وعناصر تصميم مستقبلية، في حين حاز جناح أبوظبي على إشادة عالية وحظي بإعجاب الجميع في هذه الفئة نظراً لتصميمه الرائع والمميز.

وتركزت معايير جائزة أفضل تصميم جناح على تحديد الجناح الذي يتمتع بتصميم إبداعي ويحقق أفضل استخدام للمساحة المتاحة، كما يجب أن تبدو الأجنحة جذابة وملفتة للانتباه من منظور الزائر ولها حضور مميز في القاعات وتستقطب عدد كبير من زوار المعرض.

وقد حازت جميرا إنترناشيونال على جائزة أفضل جناح لممارسة الأعمال التجارية عن تصميمها الجذاب والرائع من الناحية الجمالية الذي تضمن بيئة مزدحمة ومحفزة للشبكات والأعمال التجارية، كما تضمنت قائمة الوصيفين في هذه الفئة كلاً من الخطوط الجوية التركية ورأس الخيمة نظراً لاستخدامهم الإبداعي للتكنولوجيا والتركيبات لأجنحتهم.

كما فازت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بجائزة الجناح المتميز في المعرض تبعاً لقدرته على جذب واستقطاب الحضور وزوار المعرض، في حين حظيت أجنحة دبي للسياحة وهيئة السياحة السعودية ومجموعة إعمار للضيافة بإشادة كبيرة في هذه الفئة.

هذا وقد تم إطلاق جوائز Best Stand في عام 2015 لتكريم التصميم الإبداعي ومهارات الأشخاص والجاذبية الملائمة للأعمال من أجنحة الشركات العارضة في معرض سوق السفر العربي.

شارك برأيك