Booking.com

أضافت شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي باقة الـ “واي فاي” الجديدة على طائرتها، إذ تتيح للركاب شراء خدمة الاتصال بالانترنت، عبر أربع فئات يتم اختيارها بين 15 دقيقة ، ساعة واحدة ، 3 ساعات ، 24 ساعة .

وتعد الفئة الأولى مناسبة لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي وتحديث الحالة والتقاط ونشر بعض الصور على ارتفاع أكثر من 30 ألف قدم، بينما توفر الفئتان الثانية والثالثة وقتا أطول ، حسب الحاجة لإنجاز الأعمال والتصفح والنشر والتحميل.

وتناسي فئة الاتصال لـ 24 ساعة فئة رجال الأعمال الذين لديهم رحلات ذهاب وعودة في نفس اليوم، ما تمكنهم من إتمام أعمالهم عبر الانترنت على أكثر من رحلة، من خلال باقة واحدة مفتوحة ليوم كامل عند توفر الخدمة على الطائرة، فيما تم إضافة خدمة الأخبار المحلية والدولية باللغتين العربية والانجليزية، مجانا للركاب على منفذ الخدمة قبل الدفع لشراء أحد باقات الاتصال بالإنترنت.

وأوضح مساعد مدير عام العلاقات العامة ، المتحدث الرسمي للخطوط السعودية عبدالرحمن بن حمد الفهد ، أن “السعودية” تعتبر من أوائل شركات الطيران تبنياً لخدمة الاتصال بالإنترنت على الطائرات ، حيث انطلقت الخدمة عام 2010 وعلى 25 طائرة.

فيما زاد العدد بمعدل شهري، الأمر الذي جعلها رائدة في تبني أحدث تقنيات الاتصال عبر الإنترنت على الطائرات منذ ذلك الحين

وتعد الخطوط “السعودية” أول شركة طيران في الشرق الأوسط خصصت لضيوفها تطبيقات للهواتف المحمولة على نظامي iOS وAndroid يعرف بـ SAUDIA Connect لتمكين الضيوف المسافرين على درجتي الأولى والأعمال من الحصول على خدمة الـ “واي فاي” مجاناً على رحلاتهم الدولية.

شارك برأيك