قامت الخطوط السعودية بتشغيل رحلات القدوم والمغادرة بين جدة وأثينا عبر الصالة الجديدة في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، في إطار الانتقال التدريجي إلى “صالة 1”.

وبهذا يرتفع عدد الوجهات الدولية التي يتم تشغيل رحلاتها حالياً إلى 8 وجهات دولية إلى جانب 21 وجهة داخلية، ويأتي هذا الانتقال التدريجي يتم بالتنسيق والتعاون مع الهيئة العامة للطيران المدني وإدارة مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

وتشمل الوجهات الدولية التي انتقل تشغيل رحلاتها في القدوم والمغادرة إلى الصالة الجديدة بمطار الملك عبدالعزيز، إلى جانب أثينا كل من أبوظبي، والبحرين، ومسقط، وأربيل، وشرم الشيخ، وعمّان، والإسكندرية.

أما الرحلات الداخلية فتضم عرعر، والقريات، والقيصومة، وطريف، وتبوك، والوجه، بالإضافة إلى العلا، وينبع، والباحة، والهفوف، والدوادمي، وجازان، والطائف، وشروره، وبيشة، وحائل، ورفحاء، والجوف، ووادي الدواسر، ونجران، وأخيراً أبها.

وسوف يشهد الأسبوع القادم انتقال رحلات 6 وجهات دولية في قارة أوروبا للصالة الجديدة، تشمل: ويشهد الأسبوع القادم انتقال رحلات 6 وجهات دولية في قارة أوروبا للصالة الجديدة  روما، فرانكفورت، جنيف، ميونخ، ميلان وفيينا.

كما ستنتقل رحلات الناقل الوطني للمحطات الرئيسية التي تضم: الرياض، والدمام، والمدينة المنورة، والقصيم إلى الصالة الجديدة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وتضم صالة “السعودية” في المطار الجديد 64 منصة لخدمة الضيوف و 32 جهازا للخدمة الذاتية، كما تستقبل أحدث صالات الفرسان ضيوفها على درجتي “الأعمال” و”الأولى” وأعضاء برنامج الفرسان الذهبي والفضي، والتي تتسم بالتصميم الفريد والراقي بما يعكس النقلة الكبيرة التي تشهدها “الخطوط السعودية” حيث يحظى الضيوف بخدمات مميزة ومبتكرة.

وتتم عملية الانتقال بسلاسة وانسيابية وفق خطة استراتيجية لنقل العمليات التشغيلية بما لا يؤثر على سير الرحلات، حيث تم توفير كافة الإمكانات البشرية والآلية اللازمة للتشغيل، مع الحرص على توفير الخدمات الإلكترونية الذاتية للضيوف، وتطوير وتحديث الأنظمة وتبسيط الإجراءات الخاصة بخدمات الضيوف بما يتناسب مع الإمكانات الكبيرة للمطار الجديد.

شارك برأيكإلغاء الرد