أكد عبد الله الأجهر مساعد مدير عام الخطوط السعودية للعلاقات العامة أن الخطوط السعودية ستقدم حسماً لمن يشتري تذاكر السفر عبر الخدمات الإلكترونية مبيناً أن الخطوط ستقدم خدمات جديدة من خلال الأجهزة الذكية بحيث تصل بيانات الرحلة على جهاز هاتف الراكب الشخصي لإكمال الدخول للطائرة دون التعامل مع موظف الخطوط.

“الخطوط السعودية” تقدم حسماً لمن يشتري تذاكر السفر عبر الخدمات الإلكترونية

وتوفر الخطوط السعودية الأجهزة الإلكترونية حاليا في مطاري جدة والرياض, وستتوفر في جميع مطارات البلاد في القريب العاجل كما ستتوفر في الأسواق التجارية والطرق السريعة.

ولفت الأجهر إلى أن الهدف من الخدمات التي تقدمها الخطوط من خلال الأجهزة الإلكترونية هو زيادة عدد العملاء المستفيدين من الخدمات الإلكترونية.

وأشار إلى الخطة التي تنوي السعودية القيام بها عبر تحديث الأسطول والبنية التحتية وتطوير القوة البشرية والخدمات مؤكداً أن ذلك سيتم في السنوات المقبلة.

وذكرت الخطوط الجوية العربية السعودية أنها حققت نتائج إيجابية في خدمتي ركاب الانتظار بمطار الملك خالد الدولي بالرياض ومطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، حيث قامت بتوفير عشرة أجهزة تعمل على مدار الساعة, وتوفر مشرفين وموظفين لمتابعة الحجز وتسليم بطاقة صعود الطائرة.

شارك برأيكإلغاء الرد