Booking.com

واس – حدثت الخطوط الجوية السعودية عناوين الاتصال الخاصة بإدارة علاقات العملاء ووسائل التواصل مع العملاء بما يكفل سرعة وصول ملاحظاتهم واقتراحاتهم ومطالبهم. وأوضح عبدالله الأجهر مساعد مدير عام الخطوط السعودية للعلاقات العامة أن ملاحظات وشكاوى الركاب تضعها (السعودية) دائماً ضمن أولوياتها و تحظى بكل عناية واهتمام مشيراً إلى أن إدارة علاقات العملاء من الإدارات المهمة في (السعودية) التي تُعنى بتلقي وتحليل ومتابعة مطالبات وملاحظات المسافرين وهي المعيار الذي يتم الاعتماد عليه في تقييم الخدمات وقياس مستوى رضا العملاء والوقوف على مناطق الضعف للتغلب عليها.

وبين الأجهر أن (السعودية) خصصت أثناء الدوام الرسمي الرقم الجديد 026862828 لملاحظات المسافرين واقتراحات العملاء. أما مطالبات الأمتعة فقد خصص لها الرقم الجديد 026864430. وللتواصل مع إدارة علاقات العملاء بواسطة الفاكس فهناك الرقم 026864587 مضيفاً أنه باستطاعة العملاء الكرام التواصل الكترونياً عن طريق زيارة موقع الخطوط السعودية على الإنترنت.saudiairlines.com أو إرسال رسالة إلكترونية إلى  customerrelations@saudiairlines.com .أما بريدياً فيمكن المراسلة بالكتابة إلى (إدارة علاقات العملاء “مركز الاتصال” مركز تكلفة 796 صندوق بريد 620 جدة 21231 المملكة العربية السعودية).

كما أوضح أنه بإمكان المسافرين تدوين ملاحظاتهم عن طريق طلب النماذج الخاصة على متن الطائرة وتسليمها لمشرف الخدمة الجوية .وأضاف أن (السعودية) تنفذ حالياً عملية توزيع بطاقة صغيرة على المسافرين عند رغبتهم في تقديم ملاحظات كتابية في محطات (السعودية) ومكاتب المبيعات الداخلية والدولية تتضمن المعلومات الخاصة بإدارة علاقات العملاء ووسائل الاتصالات الهاتفية والفاكسية والبريدية والالكترونية باللغتين العربية والإنجليزية بالإضافة إلى بيانات موظف (السعودية) الذي استلم الملاحظة وتوقيعه.

شارك برأيك

التعليق

  • للأسف كما عودتنا الخطوط السعوديه بالخدمة السيئة وعدم احترام حقوق المسافر وكأنه يشحدها كذب كذب لاتوجد خدمة ولايوجد من يرد اصلا على الاتصال ، انا اهلي في مطار الرياض من يوم الخميس وكان حجزهم مؤكد على رحلة المساء والى اليوم الاثنين لم يدبروا لنا حجز ولا اصلا اعترفوا بحقنا بالسفر قبل أي أحد بسبب الغائهم للحجز ولكن لاحياة لمن تنادي فقط فالحين يقولون اتصلوا وسووا شكوه لكن الشرهة على الطيران المدني اللي ماحاسبهم على اللخبطة اللي صارت بمطارات السعوديه الاسبوع اللي فات.