Booking.com

أعلنت شركة الخطوط السعودية للشحن عن إدخالها خدمة شحن الأدوية والمستلزمات الطبية عبر منتج “Pharma.2.World” باستخدام حاويات متخصصة ومتطورة بمقدورها المحافظة على درجات حرارة داخلية مطلوبة لا تتأثر بالأجواء الخارجية, وذلك في إطار تطوير خدماتها ومنتجاتها.

الخطوط السعودية للشحن

خدمة شحن الأدوية عبر حاويات تُحافظ على درجة الحرارة ولا تتأثر بالأجواء الخارجية

وقال الرئيس التنفيذي نبيل خوجه: “إن الشركة حرصت على تقديم خدمات شحن ذات جودة عالية تتعلق بالصناعات الدوائية والطبية, وفق المعايير والاشتراطات العالمية, وتأتي هذه الخطوة للتأكيد على تطلعات الشركة الجادة في تنويع منتجاتها وخدماتها على مدار العام وتلبية لمتطلبات عملائها في كل مكان”.

وأضاف “خوجة”: “أبرمت الخطوط السعودية للشحن اتفاقاً مع “Envirotainer” و”CSafe”, وهي شركات متخصصة في مجال حاويات الأدوية إذ ستتيح الاتفاقية الحصول على حاويات من أي نقطة شحن داخل الشبكة, والتي يمكن ضبط درجة حرارتها الداخلية ما بين 20 إلى 25 درجة مئوية من خلال فريق عمل مدرب إلى جانب الحصول على مرونة في التخليص الجمركي, وتسليم ومناولة الشحنات”.

وقد أعلنت الشركة أن الخدمة متاحة في الوقت الحالي من وإلى محطة شحن مطار الملك خالد الدولي في الرياض على أن تتوفر في باقي محطات السعودية للشحن الرئيسة خلال الفترة المقبلة.

وتُقَدّم شركة الخطوط السعودية للشحن خدماتها المجدولة على متن 15 طائرة شحن بالإضافة إلى المساحات المتاحة على متن طائرات الركاب التابعة للخطوط الجوية العربية السعودية, وتمتد شبكتها الحالية إلى 225 وجهة عالمية كما توفر السعودية للشحن حلولاً عملية وفعالة من حيث التكلفة لخدمات استئجار الطائرات التي تصل لمختلف دول العالم.

وكانت شركة “الخطوط السعودية للشحن” قد حصدت مؤخراً جائزة التميز والناقل الجوي الأسرع نمواً في العام 2013م، وذلك بحسب الاستفتاء الذي أجرته المطبوعة المتخصصة في مجال صناعة الشحن الجوي العالمي “STAT Times”.

وجاء التكريم على هامش مشاركتها في “معرض الشحن الجوي الدولي” في مدينة مومباي الهندية مطلع فبراير الماضي حيث تسلم الجائزة نيابة عن الرئيس التنفيذي نبيل خوجة نائب الرئيس للشئون التجارية بيتر شولتن الذي اعتبر الجائزة تأكيدا على الريادة التي تحققها الشركة من عام إلى آخر.

وحققت شركة “الخطوط السعودية للشحن” جائزة الناقل الأفضل أداء من بين خطوط الشحن للسنة الثالثة على التوالي انطلاقاً من مطار بروكسل الدولي.

ويأتي هذا التكريم تعزيزاً لتفوق السعودية للشحن في السوق الأوروبية حيث أشارت الإحصائيات الصادرة من مطار بروكسل الدولي تميز عمليات الشركة ودقة المواعيد والأداء، وكذلك بيئة العمل والسلامة التشغيلية إلى جانب عدد من المعايير التي اجتازتها السعودية للشحن بنجاح من بينها عدد الرحلات والوجهات وحجم الحمولة المنقولة مقارنة بالعام السابق وعمليات خطوط الشحن الأخرى.

وفي هذا الصدد قال الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للشحن نبيل خوجة إن تحقيق الشركة لجائزة مطار بروكسل للمرة الثالثة على التوالي يثبت نجاحنا والتزامنا بمعايير التفوق مؤكدا استمرار هذا النهج تحقيقاً لتطلعات عملائنا في أوروبا وغيرها من المناطق والأقاليم الدولية.

شارك برأيك