Booking.com

أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية توقيع عقد توزيع ممتد لعدة سنوات مع شركة “ترافلبورت” العالمية في تقديم حلول تكنولوجيا حجز السفر الى مئات الالاف من مقدمي خدمات السفر حول العالم.

وبهذا الاتفاق تستمر ترافلورت بتمكين شركات السياحة والسفر حول العالم بالوصول إلى ما تقدمه الخطوط السعودية من تشكيله واسعة ومتنوعة من منتجات وخدمات السفر.

وبذلك ستسمر ترافلبورت في التعاون الوثيق مع الخطوط السعودية للعمل على عرض خدمات الشركة التخصصية وتوضيح تميزها من خلال نافذة عرض Rich Content and Branding والتي تتيح لمقدمي خدمات السفر الاستفاده من طريقة عرض مبسطة وتقديم خدمة سفر عصرية وذات مستوى عالمي.

وقد قال رئيس القطاع التجاري بالخطوط الجوية السعودية، ارفيد فون زورموهلين: “نحن سعداء بهذا التجديد الممتد لعدة سنوات لعقد التوزيع مع ترافلبورت، نظرًا لان منصة الحجز الجديدة ‘Travelport+’ ستضيف قيمة كبيرة لخطة الشركه التوسعية في الوصول الي قطاع شركات السياحة ومقدمي خدمات السفر”.

وتابع: “بينما تستمر المملكة العربية السعودية في التطور لأن تكون على قمة قائمة الوجهات السياحية، وشهد مجال تقديم خدمات السفر تغيرًا سريعًا وملحوظًا وسعينا على توسيع نطاق منتجاتنا المعروضة فان ترافلبورت هي شريك اساسي لدعم اسراتيجية الخطوط السعودية في النمو والتميز والتخصيص فيما تقدمه من منتج”.

وبدوره، قال دافيد جوميز المدير التجاري لقطاع شركات الطيران الشركاء بشركه ترافلبورت لمنطقة الشرق الاوسط و افريقيا: “إننا سعداء لتجديد الشراكة الممتدة لعشرات السنوات مع الخطوط الجوية السعودية، ويعد هذا الاتفاق شهادة للعلاقة القوية التي تربط بين الخطوط السعودية وترافلبورت، ونحن ملتزمون أمام عملائنا لتقديم تجربة بيع فاخرة وعصرية مع توفير العديد من الخيارات ومحتوى أكثر ثراءً”.

شارك برأيك