فازت الخطوط الجوية القطرية بلقب “أفضل درجة رجال أعمال” خلال حفل جوائز “بزنس ترافلر الشرق الأوسط 2015” وذلك بعد أن حصلت على تصويت قراء نسخة الشرق الأوسط من مجلة “بزنس ترافلر” المرموقة المتخصصة في قطاع السفر.

وتسلمت الخطوط الجوية القطرية هذه الجائزة المرموقة في حفل رائع لتوزيع الجوائز أقيم في فندق كونراد في دبي، وهو ما سلط الأضواء على الخدمات الراقية ذات الخمس نجوم التي تقدمها الخطوط الجوية القطرية قبيل افتتاح معرض سوق السفر العربي الذي تشارك فيه الناقلة الوطنية بوفد كبير. 

وتسلم السيد روهان سنيفيراتني مدير الخطوط الجوية القطرية في الإمارات، هذه الجائزة نيابة عن الخطوط الجوية القطرية، لتضاف إلى مجموعة الجوائز التي حصلت عليها الناقلة الوطنية.

واستند تصويت قراء مجلة بزنس ترافلر الشرق الأوسط على قوة الخدمات ذات الخمس نجوم التي تقدمها الخطوط الجوية القطرية.

وبهذه المناسبة قال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أن الجائزة تعكس التزام الناقلة الوطنية بالتميز والمهنية. وقال: “إن هذه لحظة أخرى تعتز بها الخطوط الجوية القطرية. ونحن سعداء لتشريفنا بالحصول على جائزة بزنس ترافلر الشرق الأوسط ونعتبرها اعترافاً من مسافرينا بتميز الخدمات والمنتجات التي نقدمها”.

وأضاف: “ونيابة عن الخطوط الجوية القطرية، أود أن أشكر قراء مجلة بزنس ترافلر الشرق الأوسط وجميع من يسافرون معنا لمنحنا ثقتهم. وستحفزنا هذه الجائزة على العمل بشكل أكبر لتقديم خدمات استثنائية لعملائنا سوى على الأرض أو في الأجواء”.

وقد فازت الخطوط الجوية القطرية التي تقدم تجربة سفر ذات خمس نجوم لمسافريها، بلقب “أفضل شركة طيران في العالم” في العامين 2011 و2012 من جوائز سكاي تراكس لشركات الطيران العالمية.

شارك برأيكإلغاء الرد