Booking.com

حصلت “الخطوط الجوية القطرية” على لقب أفضل شركة طيران في قطاع الأعمال لهذا العام وللسنة الثانية على التوالي كأفضل شركة طيران للرحلات الطويلة.

Qatar-Airways

“الخطوط القطرية” تحصل علي جائزتين في حفل جوائز “ترافل أوورد” البريطانية لعام 2014

وذلك في حفل جوائز “ترافل أوورد” البريطانية لعام 2014، والذي أقيم في لندن بقاعة “فندق جروسفينر هاوس” في الـ20 من يناير الحالي.

وحضر حفل جائزة بيزنس ترافل السنوية الـ19، والذي تنظمه مجلة “باينج بيزنس ترافل” البريطانية حوالي 1300 ممثل من صناعة الطيران.

وتحتفي هذه الجوائز بإنجازات الرواد في هذه الصناعة، ويعتبر هذا الحفل من أهم المناسبات في روزنامة صناعة سفر الأعمال.

وعلّق أعضاء مجلس تحكيم الجائزة: “نحن نعتقد أن هذه بداية قوية مدعومة بشهادة أفضل العملاء والمديرين في قطاع الشركات فتخصيص مبنى سفر خاص بركاب درجتي الأعمال والأولى في المحطة الرئيسية والسيارات الفارهة التي تنقل الركاب من الطائرة إلى مبنى المطار، ووجود أسعار خاصة لعملاء الشركة كل ذلك يُبهر الركاب، ويجعل من الخطوط الجوية القطرية الفائز الأول بكل وضوح”.

وقال السيد بول يوهانس نائب الرئيس للعمليات التجارية “للخطوط الجوية القطرية” في جنوب وشمال وشرق أوروبا: “نحن سعداء بفوزنا ضمن فئتين نظير منتجنا ذو الجودة العالية، وأيضًا ما نقدّمه من خدمات في رجال الأعمال، وإنه لشرف كبير لنا أن نفوز بجائزتين وسط هذه المنافسة القوية”.

وأضاف: “هذه الجائزة تؤكد على التزام الخطوط الجوية القطرية بتقديم خدمة ممتازة للعملاء كما تؤكد على موقع الشركة كإحدى الشركات الرائدة في صناعة الطيران بالنسبة لبيزنس ترافيلر، وخلال الخمس شهور القادمة نتطلع لتقديم مزيد من الخيارات لعملائنا من خلال توسيع شبكة وجهاتنا وافتتاح رحلاتنا بين أدنبره والدوحة في شهر مايو المقبل”.

ومؤخرًا حصلت “الخطوط الجوية القطرية” على لقب أفضل شركة طيران لدرجة رجال الأعمال من “بيزنس ترافلير البريطانية”، وكذلك أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط من “بيزنس ترافيلر الآسيوية”.

وتشهد “الخطوط الجوية القطرية” منذ إطلاقها قبل 17 عامًا نموًا متواصلاً حيث تسيّر اليوم أسطولاً حديثًا مكونًا من 129 طائرة حديثة إلى 134 وجهة للسياحة والعمل في أوروبا، والشرق الأوسط، وإفريقيا، ومنطقة آسيا، والمحيط الهادئ، والأمريكيتين.

وستقوم “القطرية” خلال الأشهر القليلة القادمة بتدشين رحلاتها إلى كل من الشارقة في الإمارات العربية المتحدة (1 مارس 2014) ، ومطار آل مكتوم الدولي في الإمارات العربية المتحدة (1 مارس 2014) ، وفيلاديلفيا في الولايات المتحدة الأمريكية (2 أبريل 2014) ، ولارناكا في قبرص (29 أبريل 2014) ، وميامي في الولايات المتحدة الأمريكية (10 يونيو 2014) ، ومطار صبيحة جوكشن في تركيا (22 مايو 2014) ، وأدنبره في المملكة المتحدة (28 مايو 2014) ، ودالاس/فورت وورث في الولايات المتحدة الأمريكية (1 يوليو 2014).

كما انضمّت “الخطوط الجوية القطرية” في 30 أكتوبر 2013 إلى تحالف oneworld العالمي لتصبح بذلك أول شركة طيران خليجية تنضم إلى تحالف عالمي للطيران.

شارك برأيك