Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية القطرية حصولها على جائزتين من مطارين عالميين لدقة مواعيدها في عام 2014، حيث منحت شركة مطارات دبي الجائزة الذهبية للخطوط الجوية القطرية باعتبارها” الناقلة الأكثر دقة في المواعيد” إذ وصلت نسبة دقة مواعيدها إلى 48.3 بالمائة في فئة “أكثر من 2000 حركة.

الخطوط القطرية

وذكر بيان صحفي للخطوط الجوية القطرية أن مدير خدمات الناقلة الوطنية بمطار دبي السيد شحادة سعد تسلم الجائزة وذلك خلال حفل حضره عدد من كبار الشخصيات من قطاع الطيران في الإمارات العربية المتحدة وممثلو مختلف خطوط الطيران التي تشغل رحلاتها من وإلى دبي.

مطار إنتشيون الدولي: “القطرية” أفضل خطوط طيران للعام

كما حصلت الخطوط الجوية القـطرية على جائزة “أفضل خطوط طيران للعام” عن فئة نقل أكثر من 200 الف مسافر في العام في 2014 ، في سيؤول بكوريا الجنوبية من جوائز شركة مطار إنتشيون الدولي التي نظمت مؤخرا حفل توزيع جوائز مطار إنتشيون 2014، وذلك بعد تنافسها مع نحو 20 شركة طيران أخرى.

وتسلم الجائزة نيابة عن الخطوط الجوية القطرية السيد بايك-جاي كيم، مدير خدمات المطار للخطوط الجوية القطرية في سيؤول، في حفل توزيع الجائزة الذي جرى في مطار إنتشيون الدولي.

وقال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطـرية: “إن الفوز بهاتين الجائزين هو شهادة مباشرة على التزام الخطوط الجوية القطرية بتلبية احتياجات مسافرينا وضمان حصولهم على تجربة سفر سلسة..”

” وتعتبر الدقة في المواعيد عاملا مهما جدا للمسافرين عندما يختارون شركة الطيران التي يسافرون عليها، وقد حرصت الخطوط الجوية القطرية على أن تضع دقة المواعيد على رأس أولوياتها منذ بدأت عملياتها قبل 18 عاما”.

شارك برأيك