نالت الخطوط الجوية القطرية جائزة السبع نجوم للضيافة الفاخرة، عن صالة “الصفوة” الخاصة بمسافري الدرجة الأولى في مطار حمد الدولي بالدوحة، وهي أول صالة تابعة لخطوط طيران في العالم تحصل على هذه الجائزة المرموقة.

جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز السبع نجوم للضيافة الفاخرة، والذي أقُيم في مدينة ماربيا الإسبانية، وتعتبر الجائزة بمثابة “أوسكار الفخامة”، وتميز بين العلامات التجارية الاستثنائية للضيافة وأسلوب الحياة الفاخر لتمنح الأفضل منها “ختم الامتياز Signum Virtutis”.

وبهذا التكريم، أصبحت صالة الصفوة لركاب الدرجة الأولى التابعة للخطوط الجوية القطرية أول صالة في العالم تحصل على هذه الجائزة الخاصة، وتنضم إلى نخبة من المؤسسات التي حصلت على ختم الامتياز.

وتستوحي “صالة الصفوة” تصميمها من متحف الفن الإسلامي في الدوحة، وتضم عددا من القطع الأثرية والتحف المستعارة من المتحف الوطني ضمن شراكة متواصلة بين الطرفين، ويتمتع المسافرون في الصالة بباقة من الخدمات والمزايا منها تناول الطعام على الطلب، ومركز متكامل للأعمال، وسبا فاخر، وغرف للسينما والألعاب، ومساحة مخصصة للعائلات.

وتضم الغرف الخاصة العديد من مرافق الضيافة منها سريرا، وتلفزيونا، وطاولة وحماما خاصا للاستحمام، ويمكن للمسافرين الاسترخاء في واحدة من المساحات الفاخرة العديدة المتوفرة في الصالة الفاخرة والاستمتاع بالضيافة العربية الأصيلة.

وبهذه المناسبة، قال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط القطرية: “إن الفوز بالجائزة يؤكد التزام الناقلة بتوفير أفضل تجارب سفر سواء في السماء أو على الأرض، كما يعكس ختم الامتياز الحصري الذي حصلت عليه صالة الدرجة الأولى من جوائز السبع نجوم الجهود المتواصلة التي تهتم بأدق تفاصيل الخدمة والتصميم لتقدم أعلى مستويات التجارب الفاخرة لعملاء الناقلة”.

ومن جانبه، أوضح روسن ديمتروف نائب أول الرئيس التنفيذي لتجارب العملاء في القطرية: “إن الفوز بالجائزة يعد شهادة على التزام جميع موظفي الخطوط الجوية القطرية بتوفير تجارب سفر استثنائية للعملاء، وعلى الرغم من أن صالة الصفوة لا تزال في العام الأول من تشغيلها، إلا أنها تقدم للمسافرين تجربة غير مسبوقة من الفخامة”.

وتعتبر جائزة السبع نجوم لصالة الدرجة الأولى من أحدث الجوائز العديدة التي حصلت عليها الناقلة القطرية في هذا العام، من ضمنها جائزة “أفضل درجة رجال أعمال في العالم”، وجائزة “أفضل صالة رجال أعمال في العالم”، وجائزة “أفضل خدمة موظفين بين شركات الطيران في الشرق الأوسط” وذلك في حفل جوائز سكاي تراكس العالمية 2016.

شارك برأيكإلغاء الرد