أعلنت الخطوط القطرية اليوم أنها بدأت أمس تسيير رحلات يومية وبدون توقف بين مطار دالاس/فورت وورث الدولي سابعة وجهاتها في الولايات المتحدة. وأوضحت “القطرية” أن مطار “فورت وورث” هو وجهتها رقم 144 حول العالم، والثانية في ولاية تكساس بعد هيوستن، مشيرة إلى أن مطار دالاس/فورت وورث وهيوستن يشكلان نقطتي تقاطع هامة بين وجهاتها عبر الدوحة ووجهات أخرى في الولايات المتحدة مثل أوستن وسان أنتونيو ومدينة أوكلاهوما

الخطوط القطرية رحلة يومية إلى دالاس

تسير “القطرية” على هذا الخط طائرتها الحديثة من طراز بوينج 777-200 طويلة المدى

أعلنت الخطوط الجوية القطرية اليوم أنها بدأت أمس تسيير رحلات يومية وبدون توقف بين مطار دالاس/فورت وورث الدولي سابعة وجهاتها في الولايات المتحدة ومطار حمد الدولي، وهي عاشر وجهات الناقلة للعام 2014.

وأوضحت “القطرية” أن مطار “فورت وورث” هو وجهتها رقم 144 حول العالم، والثانية في ولاية تكساس بعد هيوستن، مشيرة إلى أن مطار دالاس/فورت وورث وهيوستن يشكلان نقطتي تقاطع هامة بين وجهاتها عبر الدوحة ووجهات أخرى في الولايات المتحدة مثل أوستن وسان أنتونيو ومدينة أوكلاهوما وذلك من خلال شركاء الناقلة في تحالف oneworld العالمي.

وقال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية “يسعدنا اليوم الترحيب بدالاس/ فورت وورث ضمن شبكة وجهاتنا العالمية وتسيير رحلاتنا إلى مقر شريكتنا في تحالف oneworld طيران أميريكان إيرلاينز. معا، سنتمكن من توفير خدمات غير مسبوقة وروابط أفضل إلى الدوحة والعالم لشمال تكساس والمناطق المحيطة بها”.

وتعتبر منطقة دالاس/فورت وورث مركزا عالميا لأهم الشركات الأمريكية كما تعد هذه المنطقة مقرا لبعض أهم شركات النفط والغاز ومن بينها شركة إكسون موبيل.

من جهته قال السيد شون دونوهو الرئيس التنفيذي لمطار دلاس: “نحن سعداء جدا بوصول رحلة الخطوط الجوية القطرية الافتتاحية إلى مطارنا.. وبدء شراكتنا الجديدة مع الخطوط القطرية التي سيستفيد من خدماتها الملايين من المسافرين 

واضاف أن المسافرين سيحظون برحلات مباشرة وبدون توقف إلى وجهة جديدة في منطقة الخليج، مبينا أن مطار دالاس/فورت وورث محرك اقتصادي هام في المنطقة وستدر هذه الخدمة الجديدة نحو 200 مليون دولار أمريكي سنويا لاقتصاد الولايات المتحدة.

وتسير “القطرية” على هذا الخط طائرتها الحديثة من طراز بوينج 777-200 طويلة المدى التي تضم على متنها 217 مقعدا في الدرجة السياحية و42 مقعدا في درجة رجال الأعمال.

يذكر أن القطرية تقدمت خلال معرض دبي الجوي 2013 بطلب أكثر من 60 طائرة جديدة – مزيج من طائرات البوينج 777X والإيرباص A330 للشحن..

شارك برأيكإلغاء الرد