Booking.com

ترفع الخطوط القطرية سعة رحلاتها إلى كل من دبي وأبوظبي والدمام من خلال تسيير طائرات أكبر حجماً من طراز A330 وB787 وB777 وذلك إلى كل من أبوظبي اعتباراً من 1 نوفمبر ودبي والدمام اعتباراً من 1 ديسمبر.

وصرّح الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر: يسعدنا الإعلان عن تسيير طائرات ذات هيكل أعرض إلى كل من دبي وأبوظبي والدمام وتلبية طلب مسافرينا المتزايد على خدماتنا الحائزة على جوائز عدّة.

ومع ازدياد حركة السفر إلى منطقة الشرق الأوسط وداخلها وعبرها، يتوقع مسافرونا مستوى عالياً من الخدمات والقطرية على استعداد تام لتلبية هذا الطلب من خلال أسطول طائراتها الحديث ومنتجنا الفاخر.

وشهدت الخطوط الجوية القطرية منذ انطلاق عملياتها قبل 18 عاماً نمواً متسارعاً حيث تسيّر اليوم أسطولاً حديثاً مكوناً من 170 طائرة إلى 152 وجهة حول العالم من بينها طائرات من طراز A350 التي تعد القطرية أول عميل لها في العالم.

وتوفر الخطوط الجوية القطرية روابط جويّة سهلة وسريعة للمسافرين عبر مقر عملياتها في الدوحة إلى مجموعة واسعة من الوجهات الرئيسية للسياحة والأعمال حول العالم من بينها وجهات في آسيا وشبه القارة الهندية والشرق الأوسط وإفريقيا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا.

ومنذ بدء العام الحالي، بدأت الخطوط الجوية القطرية تسيير رحلاتها إلى كل من أمستردام (هولندا) وزنجبار (تنزانيا) وكل من فيصل أباد وسيالكوت ومولتان (باكستان) وأبها (المملكة العربية السعودية). وتستعد الناقلة لتدشين كل من ديربان (جنوب إفريقيا) وناجبور (الهند) قبل نهاية العام الحالي.

وفي 2016، ستدشن القطرية ثلاث وجهات جديدة في الولايات المتحدة – لوس أنجلوس، وبوسطن وأتلانتا ووجهتين جديدتين في أستراليا – سيدني وأديلايد ووجهة جديدة في المملكة المتحدة – برمنغهام، إضافة إلى رأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة.

شارك برأيك