Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، عن زيادة عدد رحلاتها إلى مدينة جاكرتا اعتبارًا من 5 يوليو وإلى مدينة  بالي ابتداء من 16 يوليو، وذلك تلبية للطلب المتزايد على هاتين الوجهتين.

الخطوط القطرية

ستسيّر الناقلة رحلتين يوميًا إلى دينباسار في بالي ابتداء من 16 يوليو

وسيرتفع إجمالي عدد رحلات الخطوط الجوية القطرية الأسبوعية إلى العاصمة الاندونيسية لتصل 21 رحلة أسبوعيًا بمعدل ثلاث رحلات يوميًا، بينما ستسيّر الناقلة رحلتين يوميًا إلى دينباسار في بالي ابتداء من 16 يوليو مما سيرفع عدد رحلاتها الأسبوعية إلى تلك الوجهة السياحية المفضلة إلى 14 رحلة أسبوعيًا.

وتهدف هذه الزيادة في الرحلات بين جاكرتا والدوحة إلى توفير فرص أكبر لربط المسافرين بوجهات تلقى إقبالا كبيرًا في أوروبا والأمريكيتين سواء كانوا يسافرون لأغراض العمل أو السياحة، كما ستوفر الناقلة الوطنية للمسافرين الراغبين في الاستمتاع بالجو الرائع في جزيرة بالي إمكانية الاختيار بين رحلتين يوميًا من وإلى دينباسار.

وقال السيد أكبر الباكر الرئيسي التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “نواصل التزامنا تجاه السوق الإندونيسية المتسارعة النمو، ويسرنا أن نعلن عن زيادة عدد رحلاتنا إلى كل من جاكرتا ودينباسار.

ومع زيادة جدول رحلاتنا وتوفيرنا لخدمات ممتازة على متن طائراتنا وبفضل التجهيزات المتطورة في مطار حمد الدولي، سنواصل تقديم خدمات مميزة ذات الخمس نجوم لمسافرينا في جميع مراحل سفرهم”.

يذكر أن الخطوط القطرية شهدت نموًا سريعًا خلال 18 عامًا من تشغيلها، بحيث أصبح أسطولها يضم اليوم 150 طائرة، وتسيّر الناقلة رحلاتها إلى 146 وجهة سفر للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.

شارك برأيك