أعلنت الخطوط الجوية القطرية، أنها ستواصل برنامج توسعاتها لعام 2015 عبر القارة الأوروبية، بتسييرها رحلات جديدة مباشرة من الدوحة إلى صوفيا بدءا من شهر مارس القادم للعام الحالي 2015، حيث تسير القطرية حاليا رحلاتها إلى العاصمة البلغارية، عبر العاصمة الرومانية بوخارست.

وذكر بيان صحفي صادر عن الخطوط القطرية أن الرحلات المباشرة إلى صوفيا ستوفر خيارات مختلفة وأوسع للمسافرين عبر شبكة وجهات الناقلة التي تضم 146 وجهة حول العالم.. وفي المقابل سيحظى المسافرون من منطقة آسيا والمحيط الهادئ وإفريقيا بروابط جوية أوسع.

وأضاف البيان ايضا أنه اعتبارا من أول مارس المقبل، سترفع الخطوط القطرية كذلك عدد رحلاتها من الدوحة إلى العاصمة التركية أنقرة من خمس إلى ست رحلات أسبوعية، كما سترفع عدد رحلاتها إلى العاصمة الكرواتية زغرب من أربع إلى خمس رحلات أسبوعية مباشرة.

وصرح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط القطرية قائلا: “تشهد الناقلة توسعات متسارعة ليس فقط من حيث الوجهات الجديدة والخيارات ضمن شبكة وجهاتنا، وإنما من حيث الخدمة التي نقدمها. فإضافة إلى خدماتنا الحائزة على تصنيف الخمس نجوم التي نقدمها للمسافرين في الأجواء على متن واحد من أحدث أساطيل الطائرات في العالم، سيستمتع المسافرون في مطار حمد الدولي الذي افتتح مؤخرا بمرافق متميزة خاصة لمسافري الترانزيت”.

وتأتي توسعات القطرية في شرق أوروبا بعد فترة قصيرة من إعلانها عن رفع معدل رحلاتها على خط الدوحة –إسطنبول صبيحة جوكشن إلى رحلتين يومية اعتبارا من 29 مارس 2015. وتسير الناقلة حاليا رحلاتها إلى ثلاث وجهات في تركيا هي مطار إسطنبول صبيحة جوكشن، ومطار إسطنبول أتاتورك وأنقرة.

وبتسيير هذه الرحلات الإضافية، سيحظى المسافرون من الشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وإفريقيا بمزيد من الروابط الجوية إلى هذه المدن الأوروبية عبر الدوحة.

شارك برأيكإلغاء الرد