Booking.com

أعلنت الخطوط القطرية أنها سوف تدرج ثلاث رحلات إضافية إلى منظومة عدد رحلاتها الأسبوعية المباشرة إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور لتصبح 24 رحلة بدلاً من 21 اعتبارا من 2 يوليو وحتى 30 أغسطس 2016،  وتأتي هذه الزيادة في عدد الرحلات نظرا للطلب المتزايد خلال الصيف.

وصرح السيد داتوك مزمل محمد مدير الخطوط القطرية في ماليزيا وبروناي أن إدراج ثلاث رحلات إضافية إلى ماليزيا تأتي في سياق دعم وتنشيط السياحة في ماليزيا التي تزخر بسلسلة من المعالم والمقومات السياحية المتنوعة.

وبين أن هذه الرحلات تتيح لعشاق الرفاهية الاستفادة من فعاليات مهرجان الصيف في ماليزيا الذي يتميز بتعدد برامجه وأنشطته الترفيهية التي يؤمها العديد من السياح من شتي بقاع العالم.

وقال مدير الخطوط القطرية في ماليزيا وبيروني إن الرحلات الثلاث الإضافية تبدأ من كوالامبور أيام الثلاثاء والجمعة والأحد من خلال السفر على متن طائرة الايرباص A330 التي توفر 24 مقعدا في درجة رجال الأعمال و 243 مقعداً في الدرجة السياحية.

ويذكر أن الخطوط الجوية القطرية هي واحدة من أسرع شركات الطيران نموًا في العالم حيث تسيّر اليوم في عامها الـ19 أسطولًا حديثًا يضم 184 طائرة حديثة إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال في ست قارات.

شارك برأيك