Booking.com

تبدأ “الخطوط القطرية” اعتباراً من الثالث من نوفمبر المقبل بتسيير خمس رحلات أسبوعية مباشرة وبدون توقف وبمدة زمنية أقصر من الدوحة إلى كيب تاون في جنوب أفريقيا أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس والسبت.

الخطوط القطرية

“الخطوط القطرية” تقدم رحلات بمدة زمنية أقصر بين الدوحة و كيب تاون اعتباراً من 3 نوفمبر باستخدام طائرة 787 دريملاينر

ويعد خط كيب تاون الذي تسيّر إليه الناقلة حالياً ثلاثة رحلات تشمل نقطة توقف واحدة في جوهانسبرغ من أكثر الخطوط الإفريقية شعبية ضمن شبكة الناقلة، وستُقدم الناقلة على هذه الخطوة للمرة الأولى بناءً على طلب المسافرين المتزايد على خدمات الناقلة إضافة إلى مواصلة نمو أسطول طائراتها.

وبوجود روابط جوية سلسة ومتعددة عبر الدوحة إلى شبكة الوجهات العالمية للناقلة القطرية ستعود الرحلات المباشرة الجديدة على المسافرين عبر شبكة وجهات الناقلة بالكثير من الفائدة.

وستشغل القطرية إلى كيب تاون طائرتها الحديثة من طراز بوينج 787 دريملاينر المؤلفة من درجتين – رجال الأعمال بـ22 مقعداً والسياحية بـ232 مقعداً، وتمتاز هذه الطائرة بنظام ترفيهي حديث ومتطور وستقدم على متنها خدمة متكاملة للطعام والشراب.

وصرّح السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط القطرية: “يسعدنا الآن أن نتمكن من تقديم رحلات مباشرة وبدون توقف لمسافرينا بين الدوحة وكيب تاون لطالما كانت هذه المدينة إحدى أكثر الوجهات شعبية بين مسافرينا عبر شبكة وجهاتنا العالمية، ومع هذه الرحلات المباشرة يمكننا الآن أن نوفر للمسافرين من مختلف أنحاء العالم إمكانية السفر بمدة زمنية أقصر إلى واحدة من أجمل مدن العالم. كما نتطلع للترحيب بمسافرينا من كيب تاون لتجربة خدماتنا الحائزة على تصنيف الخمس نجوم على متن رحلاتنا المباشرة إلى الدوحة ومنها إلى أكثر من 140 وجهة عالمية”.

ومن المتوقع أن يحظى الخط المباشر بشعبية كبيرة بين المسافرين مع الخطوط القطرية من الأمريكيتين وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا نظراً لقصر مدة الرحلة والروابط الجوية السريعة المتوفرة عبر “مطار حمد الدولي“.

شارك برأيك