Booking.com

أعلنت الخطوط القطرية عن توسيع عملياتها في جنوب أفريقيا بإطلاق رحلات جديدة إلى ديربان ، وبزيادة في عدد الرحلات الأسبوعية إلى كل من جوهانسبرغ و كيب تاون.

الخطوط القطرية

وذكر بيان صحفي صادر عن الشركة أنه ابتداء من 17 ديسمبر للعام الجاري، ستطلق الخطوط الجوية القطرية أربع رحلات أسبوعياً إلى ديربان عبر جوهانسبرج، مما يرفع عدد الرحلات إلى جوهانسبرج من 10 رحلات أسبوعياً إلى رحلتين في اليوم.

وتعتبر مدينة ديربان ثاني أكبر مركز للتصنيع في جنوب إفريقيا، ويوجد بها عدد من الشركات متعددة الجنسـيات، وتمتل المدينة أنشط ميناء في إفريقيا، وهي أيضا واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي بجوها الدافئ وشواطئها الممتدة ومنتجعاتها الفاخرة والرياضات المختلفة.

وابتداء من أول أكتوبر القادم 2015 ستوسع الخطوط القطرية رحلاتها إلى مدينة كيب تاون عاصمة جنوب أفريقيا من خمس رحلات أسبوعياً إلى رحلة يومياً طوال الأسبوع.

وستكون مدينة ديربان ثالث وجهة للخطوط القطرية في جنوب أفريقيا بعد أن بدأت في تسيير رحلاتها إلى جوهانسبرج وكيب تاون في يناير 2005، وستستخدم الشركة طائرات بوينج 787 دريملاينر على الوجهات الثلاث.

وبهذه المناسبة، قال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أن مقر الشركة الجديد في مطار حمد الدولي المتطور في الدوحة سيوفر للمسافرين خيارات سفر متعددة إلى وجهات أخرى انطلاقاً من جنوب أفريقيا براحة وسهولة.

وأضاف: “كما أننا نوفر للمسافرين شبكة عالمية قوية للعديد من الوجهات التي يرغبون في التوجه إليها سواء لأغراض السياحة أو العمل، ونحن مسرورون بإضافة مدينة ديربان إلى شبكتنا الواسعة من الوجهات، فهذه المدينة تعتبر بوابة مهمة إلى جنوب إفريقيا، ونحن واثقون من أن بدء رحلاتنا لها سيلقى ترحيبا كبيراً كما هو الحال مع وجهاتنا الأخرى في القارة الأفريقية”.

شارك برأيك