أطلقت الخطوط الجوية القطرية مجلة شهرية خاصة بركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال بعنوان “المها بريميـَم”، كإضافة إلى مجلة “المها” ودليل البرامج الترفيهية المتوفران حالياً على متن رحلات القطرية.

وتشمل المجلة مقالات عن كبار رجال الأعمال، وأبرز التطورات في قطاع الأعمال والاستثمار، بالإضافة إلى قسم مخصص عن قطر، كما تتضمن مجلة “المها بريميم” تغطية لسلع الرفاهية من عالم السيارات والعقارات إلى الأزياء والطعام.

غلاف العدد الأول من مجلة “المها بريميم” من الخطوط القطرية

وكان الموضوع الرئيسي للعدد الأول مقابلة مطولة مع الرئيس التنفيذي لشركة تصنيع السيارات رولز رويس، تورستون مولر أوتفوز، الذي حقق خلال العام 2011 أعلى مستوى من المبيعات في تاريخ الشركة البالغ عمرها 100 عام. كما شمل العدد مقابلات مع شخصيات أخرى مؤثرة من بينها رئيسة العمليات في فيسبوك، شرل ساندبرغ، التي تدير الجانب المالي لشبكة التواصل الاجتماعي.

وتتوفر المجلة الجديدة في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية، وكذلك في “مبنى البريميـَم” في مطار الدوحة الدولي، ومكتب “مبيعات بريميـَم” في الدوحة. ويتولى نشر المجلة دار “إيجينسي فيش” للنشر، التي تتولى أيضاً نشر مجلة “المها”.

وتأتي مجلة “المها بريميم” ضمن برنامج لتطوير خدمات الترفيه على متن الطائرة، ويشمل إعادة تصميم لأدلة الترفيه على متن الطائرة، وإدخال مزيد من اللغات إلى قائمة الأفلام. ومؤخراً حصلت القطرية على حقوق عرض فيلم War Horse للمخرج ستيفن سبيلبرج، على متن طائراتها ابتداءً من الشهر القادم، والفيلم مرشح للفوز بالعديد من الجوائز خلال حفل الأوسكار هذا الأسبوع.

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية: “أراد العديد من مسافرينا في درجة رجال الأعمال مجلة تُعنى باهتماماتهم، ولذلك قمنا بإطلاق هذه المجلة التي تتعمق في التطورات الجارية في عالم التجارة والأعمال على الصعيد المحلي والعالمي، كما تشمل مقابلات مع كبار رجال الأعمال وتوفر معلومات عن أحدث المنتجات وأنماط سفر الأعمال”.

وتسيّر الخطوط الجوية القطرية أسطولاً حديثاً مكوناً من 105 طائرات من الدوحة إلى 112 وجهة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكتين، واطلقت أحدث وجهاتها مطلع هذا الشهر إلى باكو (أذربيجان) وتبليسي (جورجيا).

شارك برأيكإلغاء الرد