تشارك الخطوط القطرية لرجال الأعمال قسم الطائرات الخاصة في معرض أبوظبي للطيران الذي يقام في مطار البطين لرجال الأعمال في أبوظبي، ويستمر إلي 10 مارس الجاري.

وستشارك القطرية بجناح حصري وخاص تعرض فيه طائرة جلف ستريم G650ER الجديدة لتمنح الزوار فرصة مشاهدة تصاميمها الداخلية الفاخرة.

وتعتبر الطائرة أسرع وأطول طائرة لرجال الأعمال في العالم ومحط طلب المسافرين العالميين بفضل قدراتها المتعددة والعالية والتكنولوجيا المتفوقة في مقصورة الطائرة، وكذلك الراحة القصوى التي توفرها للركاب.

وتمتاز طائرة رجال الأعمال جلف ستريم G650ER بقدرتها على الطيران بسهولة بدون توقف من الشرق الأوسط إلى أمريكا الشمالية أو من وجهات في آسيا إلى إفريقيا.

وتعدّ جلف ستريم G650ER أسرع من أي طائرة نفاثة أخرى من نوعها لتشكل الخيار الأمثل للمسافرين الراغبين بالسفر حول نصف الكرة الأرضية.

ومن المتوقع أن تستقطب الطائرة الحديثة والمميزة اهتمام الزوار العالميين وكبار الشخصيات، حيث سيتمكنون من القيام بجولات على متنها.

وتتألف هذه الطائرة من مقصورتين وتضم 13 مقعداً على متنها يمكن تحويلها إلى أسرّة مسطحة بالكامل بحيث يمكن لسبعة مسافرين النوم بسهولة على متن الطائرة.

شارك برأيكإلغاء الرد