Booking.com

احتفلت “الخطوط القطرية” بحصولها على جائزة “أفضل استخدام لمنصة ناشئة” لعام 2014 خلال الحفل السنوي الخامس لشركة SimplyFlying الرائدة في مجال استشارات تسويق الطيران، والذي أقيم في مدينة نيويورك، معززة بذلك موقعها كثاني أكثر شركة طيران “محبوبة” في صناعة السفر حول العالم.

الخطوط القطرية

“الخطوط القطرية” تتخطى الـ5,000,000 متابع على الفيس بوك

جاء ذلك في نفس الأسبوع الذي تخطى فيه عدد متابعي الخطوط القطرية الـ5,000,000 على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وإلى جانب وصولها إلى المركز الثاني كأكثر شركة طيران متابعةً من قبل مستخدمي موقع “فيس بوك” خلال هذا الشهر فإن الخطوط الجوية القطرية قد تخطت سقف الـ300,000 متابع على موقع التواصل الاجتماعي الآخر “تويتر” إضافة إلى حلولها في المرتبة الثالثة بين شركات الطيران على موقع “انستجرام” مما يشير إلى النجاح الذي تحققه الناقلة القطرية في مجال التواصل الالكتروني مع عملائها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويذكر أن الخطوط الجوية القطرية قد شهدت ارتفاعا” منقطع النظير في عدد متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأشهر القليلة الماضية، وخاصةً من خلال شراكتها العالمية مع نادي برشلونة لكرة القدم، والذي يعد واحداً من أفضل أندية كرة القدم وأوسعهم شهرة في العالم إلى جانب تغطية انجازات الشركة الكبرى كانضمام طائرة “الإيرباص A380” الأولى إلى أسطول الناقلة القطرية الأسبوع الماضي.

ويأتي هذا التكريم من قبل SimplyFlying للعام الثاني على التوالي بالنسبة للناقلة القطرية حيث كانت قد حصلت على جائزة “أفضل شركة طيران صاعدة في مجال الإعلام الاجتماعي” لعام 2013.

شارك برأيك