طرحت الخطوط الجوية القطرية خدمة QMICE وهي عبارة عن حل جديد وسهل يتضمن خطوة واحدة لمنظمي المؤتمرات والفعاليات الباحثين عن إجراءات سهلة وسلسة لتنظيم فعالياتهم والحصول في الوقت ذاته على مزايا وتخفيضات مغرية.

خدمة QMICE توفر تنظيم فعاليات من 20 وحتى 300 مسافر وحجز المقاعد بناءً على أسعار متفق عليها مسبقاً

من خلال خدمة QMICE يمكن لمنظمي الاجتماعات والحوافز الذين يقومون بتنظيم فعاليات لعشرين وحتى 300 مسافر حجز المقاعد بناءً على أسعار متفق عليها مسبقاً، وذلك بتقديم طلب عبر الإنترنت للحجوزات الجماعية لعشرين مسافر على الأقل.

وسيستفيد المنظمون من الشروط المرنة للحجز مثل الحجز من نقاط انطلاق متعددة لأقل من عشرة ركاب للمغادرة الواحدة وعلى رحلات وتواريخ مختلفة، والحصول على أسعار قبل موعد السفر بأكثر من 12 شهراً.

وعلاوة على ذلك يمكن لمنظمي المؤتمرات والمعارض العاملين على تنظيم فعاليات لأكثر من 300 مشارك وكذلك شركائهم الدوليين ووكلاء سفرهم الاستفادة من الخصومات المغرية باستخدام خاصية الطيران المفضل المتوفرة من خلال خدمة QMICE.

وسيحصل المشاركون الذين يقومون بالحجز عبر الإنترنت أو من خلال وكلاء السفر على خصومات تصل حتى 25% على رحلات الخطوط الجوية القطرية ورحلات تحالف oneworld كما يمكن للمنظمين الاستمتاع أيضاً بهذه الخصومات عند سفرهم إلى مواقع الفعاليات وكسب الحوافز على هيئة كيومايلز من خلال سفر المشاركين في فعالياتهم.

وتتيح خدمة QMICE للمنظمين حجز خدمات “المها” للاستقبال والترحيب إضافة إلى الجولات السياحية في الدوحة وتنظيم التأشيرات لقطر من خلال القطرية للعطلات.

لمعرفة المزيد حول خدمة QMICE من الخطوط الجوية القطرية والبرامج المتعلقة بها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني أو التسجيل عبر الإنترنت لاستلام العروض.

وتشهد الخطوط الجوية القطرية منذ إطلاقها قبل 17 عاماً نمواً متواصلاً حيث تسيّر اليوم أسطولاً حديثاً مكوناً من 134 طائرة حديثة إلى 144 وجهة للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.

شارك برأيكإلغاء الرد