Booking.com

أعلنت الخطوط القطرية عن رفع سعة رحلاتها من الكويت الى الدوحة ابتداءً من 1 أغسطس 2015 بتسيير كل من طائرة بوينغ 787 دريملاينر وارباص A330. 

وتسير الناقلة الوطنية لدولة قطر سبع رحلات يومية إلى مطار الكويت الدولي, وسيتم رفع سعة اثنتين من رحلاتها اليومية التي تشغل عليها طائرات من طراز A320 حالياً إلى بوينغ B787 وارباص A330.

وتقدم طائرات الخطوط القطرية البوينغ دريملاينر 787 أفضل تجربة سفر بفضل المقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرة مسطَّحة بالكامل على الدرجة الأولى ومساحة تبلغ 80 إنشا بين المقعد والآخر والمجهزة بأحدث شاشات العرض بقياس 17 إنشا.

ويمكن للمسافرين الاستمتاع بالمشروبات والمأكولات الفاخرة وخدمة “تناول الطعام عند الطلب” والاسترخاء ضمن المقصورة المصممة لتقليل تعب السفر.

وكذلك يمكن للمسافرين على الدرجة السياحية الاسترخاء والاستمتاع بنظام الترفيه على متن الطائرة الذي يحتوي على 2000 خيار على شاشات العرض ذات 10.6 إنش والاسترخاء في واحدة من أكثر الطائرات رحابة في السماء.

وتضم طائرات ارباص A330 على متنها 275 مقعداً في الدرجة السياحية و30 مقعداً في الدرجة الأولى والتي تنحني لغاية 165 درجة.

وسيحصل الركاب المسافرون من الكويت الى الدوحة على هاتين الرحلتين على كيومايلز إضافية وبدل أمتعة يصل إلى 40 كغم لرحلات القاهرة والإسكندرية.

ويمكن للمسافرين البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم طوال الرحلة من خلال الواي فاي وخدمة GSM على متن الطائرة بينما يحصلون على خدمة الخمس نجوم من المشروبات وخيارات الطعام التي صممت خصيصاً للناقلة من قبل طهاة مشهورين عالمياً.

وبفضل نظام الترفيه “أوريكس ون” سيستمتع جميع المسافرين على الرحلتين اللتين تمت ترقيتهما بأحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى من جميع أنحاء العالم.

شارك برأيك