Booking.com

تولت الخطوط الكويتية خدمات المناولة الأرضية الخاصة لطيران “غو اير GO AIR” الهندي في مطار الكويت الدولي – مبنى الركاب رقم 1 “T1″، ويأتي ذلك ضمن سعي الشركة المتواصل لتوسيع نطاق خدمات المناولة المقدمة لشركات الطيران الأخرى العاملة في مطار الكويت الدولي.

وفي هذا السياق، قال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في الخطوط الجوية الكويتية فايز العنزي: “يسر الخطوط الجوية الكويتية أن تقدم لطيران غو إير الهندي خدمات المناولة الأرضية لرحلاتها في مبنى الركاب رقم 1 بمطار الكويت الدولي”.

وتابع: “وتحرص الكويتية تحرص على توفير كافة الخدمات المناسبة والمميزة وذات الكفاءة العالية لعملائها الكرام من شركات الطيران فضلا عن توفير خدمات الأمن والسلامة للطائرة والركاب والتي تعد أحد أهم مبادئ الشركة التي تسعى دائما إلى تحقيقها”.

وأضاف العنزي: “نتقدم بجزيل الشكر للقائمين على طيران غو إير لثقتهم بالناقل الوطني في تقديم خدمات المناولة الأرضية لهم في مطار الكويت الدولي، حيث إن الكويتية تشتهر منذ عقود طويلة بتميزها بخدمة عملائها”.

وعلاوة على ذلك فإن الشركة تستخدم دائما أحدث التقنيات والأجهزة المتطورة بما يتواكب مع قطاع النقل الجوي التجاري ابتداء من إنهاء إجراءات السفر وتزويدهم ببطاقات الصعود إلى الطائرة وقبول أمتعتهم وتحميلها، وتقديم المساعدة للركاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، مرورا بتوفير المعدات الأرضية اللازمة وتنظيف الطائرات، وصولا إلى توفير الطاقة الكهربائية وتكييف المقصورة، ومواد لضمان توفير سلامة المسافرين.

وقد احتفلت الخطوط الجوية الكويتية بوصول أولى رحلات طيران “غو إير” إلى مبنى الركاب T1 قادمة من مدينة “كانور” الهندية تدشينا للاتفاقية المبرمة معها، حيث تم استقبال الطائرة التي كانت تحمل على متنها عددا من المسؤولين في طيران “غو إير” بالورود والترحيب بهم وتقديم واجب الضيافة لهم، حيث تعتبر هذه الرحلة هي الرحلة الأولى للكويت.

شارك برأيك