Booking.com

تواصل شركة الخطوط الجوية الكويتية استعداداتها لتطوير وتحسين قوائم الطعام المختلفة لعام 2023، المقدمة على متن طائراتها، حيث قام رئيس مجلس إدارة الكويتية الكابتن علي الدخان، وعدد من المسؤولين، بجولة للاطلاع على جديد قوائم الطعام، والتركيز على توفير أطباق متميزة وشهية بما يليق بمسافري الطائر الأزرق.

وفي هذا الصدد، قال الدخان: “إن الخطوط الجوية الكويتية بسواعد أبنائها المخلصين تسعى جاهدة إلى تقديم كل جديد ومختلف ومتنوع لعملائها الكرام بما يميزهم دائما ويتناسب مع احتياجاتهم أثناء السفر على متن طائرات الناقل الوطني للكويت”.

وتابع: “إن حرص الخطوط الجوية الكويتية على متابعة رغبات العملاء الكرام، لاسيما التركيز على إطلاق خدمات جديدة كاستمرارها في طرح قوائم طعام جديدة وتغيير الأنواع بشكل فصلي، وإضافة خدمة جديدة بأن يستطيع الراكب أن يختار الوجبة التي تناسبه بشكل مسبق عند قيامه بحجز كرسيه، ومن قائمة طعام واسعة ومتنوعة، ما يأتي بما يتماشى مع خطط الشركة الاستراتيجية التي وضعتها نحو تطوير وتحسين المنظومة بالكامل بما يلبي طموح عملائنا الأعزاء ويحقق الأهداف المنشودة التي تصل بالطائر الأزرق إلى آفاقٍ رحبة”.

وأضاف الدخان: “تولي الخطوط الجوية الكويتية اهتماما بالغا بكل التفاصيل الدقيقة لخدمة العميل العزيز، ولا تألو جهدًا في تقديم وتوفير كل مبتكر وفريد من نوعه، وكذلك تسعى جاهدة لأن تصل إلى أعلى درجات التميز بالخدمة منذ دخول المسافر إلى مبنى الركاب رقم 4، مرورًا بإنهاء إجراءات السفر بكل مرونة وانسيابية، وصولًا إلى الصعود على متن الطائرة وتلقي أفضل الخدمات من خلال كوادرنا الذين يمتلكون خبرة واسعة في مجال الطيران والضيافة”.

ومن جانب آخر تسلمت شركة الخطوط الجوية الكويتية مؤخرًا، طائرتين من نوع ايرباص 800 – A330 واللتين أطلق عليهما “الجالبوت” و”الشوعي”، وبذلك تسلمت الكويتية ثالث ورابع طائرات ايرباص 800 – A330 إلى الكويت واللتين تعدان الدفعة الثانية من طائرات A330.

وتمنح طائرة A330-800 العميل العزيز تجربة سفر مريحة وشيقة، حيث أنها تعد من الطائرات حديثة الطراز والتي تحتوي على تكنولوجيا فائقة ونظام ترفيهي متنوع، كما أنها صنعت خصيصًا لتكون صديقة للبيئة، ومع وصول طائرتي 800 – A330 سيصبح اسطول الخطوط الجوية الكويتية مكونًا من 32 طائرة.

شارك برأيك