تعتزم الخطوط الكويتية تسيير رحلات يومية إلى العاصمة الفرنسية إبتداء من الشهر المقبل، وذلك في إطار حرص الناقلة على المشاركة في المعارض الدولية الهادفة للترويج لخدمات الطيران.

وقد أكد ذلك مسؤول التسويق في الخطوط الجوية الكويتية مناور المناور، لوكالة الأنباء الكويتية على هامش فعاليات المعرض الدولي للسياحة وسوق السفر في باريس، الذي انطلق أمس بمشاركة كبرى شركات الطيران العالمية.

وأعرب المناور عن الإعتزاز لوجود الخطوط الجوية الكويتية في مصاف الشركات العالمية مشيرا إلى تقديم كل ما هو جديد للجمهور من خلال العروض والوجهات الجديدة التي ستطرحها الشركة في المعرض.

من جهته، قال المدير التجاري لمكتب الخطوط الكويتية في باريس أنور شيخ: “إن الإسطول الجديد للخطوط الكويتية ساهم بفتح مسارات جديدة لاسيما مع وجود إقبال على السفر على متن طائراتها من كل انحاء العالم”.

وأشار إلى إقبال الفرنسيين على السفر بطائرات الخطوط الجوية الكويتية لاسيما بعد حصولها على تقدير خمس نجوم للعام 2019 من منظمة “أبيكس” لتصنيف شركات الطيران العالمية.

ومن جانبه، أكد سفير الكويت لدى فرنسا سامي السليمان، أن وجود جناح الخطوط الجوية الكويتية في المعرض سينعكس بشكل إيجابي على الكويت وسيعزز مكانتها على الساحة العالمية، وأن الجناح يعرض للزوار خبرة الشركة في مجال الطيران ونشاطها وتوسعها والتعريف عن ما تقدمه من خدمات سياحية جديدة.

ووأشار إلى أنه ثمة محادثات مع سلطات الطيران المدني الفرنسي لزيادة نسبة الطاقة الإستيعابية للمسافرين لاسيما أن الشركة ستبدأ الشهر المقبل بتسيير رحلات يومية الى باريس، مؤكدًا أن الخطوط الجوية الكويتية تشهد زيادة ملحوظة في عدد إقبال الركاب الفرنسيين، إذ يشيد المسافرون الفرنسيون دائما بتقدم الشركة وارتفاع جودة الخدمات المقدمة على متنها.

وتستمر فعاليات المعرض حتى الرابع من الشهر الحالي وسط توقعات بأن يستقطب حوالي 30 ألف زائر، ويقدم المعرض الذي يهتم بكل مناحي السفر لاسيما السياحة الترفيهية ندوات ومحاضرات وورش عمل تهدف إلى تطوير الأفكار الترفيهية الإبداعية.

شارك برأيكإلغاء الرد