Booking.com

افتتحت الخطوط الجوية الكويتية بالتعاون مع شركة نفط الكويت منطقة الوزن وقبول الركاب الخاصة بركاب الدرجة الاولى ودرجة رجال الاعمال وكذلك قاعة دسمان المخصصة لاستقبال ركاب الدرجة الاولى ودرجة رجال الاعمال في مطار الكويت الدولي.

قاعة دسمان مطار الكويت الدولي

قاعة دسمان مطار الكويت الدولي بعد إعادة تحديثها

 

ويأتي انجاز وتطوير قاعة دسمان ومنطقة قبول الركاب بتعاون مشترك بين المؤسستين الوطنيتين المتخصصتين حيث قامت شركة نفط الكويت ومن منطلق دعمها للانشطة التنموية في المجتمع الكويتي ودورها الرآئد فيه بالعمل على تحديث هذين الموقعين وانجازهما باحدث وسائل التطوير الممكنة لابراز دور القطاع النفطي المهم كونه يمثل 94% من اجمالي دخل دولة الكويت ومواكبة مع سياسة تطوير الخدمات وتحديث اسطول الطائرات في الخطوط الجوية الكويتية.

من جهتها قالت رشا الرومي ان تعاوننا مع شركة نفط الكويت يؤكد على متانة العلاقة بيننا ويأتي دائما لصالح المجتمع الكويتي الكريم ومرتادي مطار الكويت الدولي كأحد اقدم المطارات في المنطقة واضعين نصب اعيننا تقديم الخدمة الافضل لركابنا الاعزاء في اطار احدث التطورات التكنولوجية في عالم الطيران. واكدت الرومي ان الخطوط الجوية الكويتية مستمرة في هذا النهج وما استلام الطائرتين الجديدتين اخيرا وافتتاح قاعة دسمان ومنطقة الوزن الا بداية لسلسلة تطوير وتحديث اسطول الطائرات والخدمات الاخرى التي يحتاجها عملائنا الاعزاء مثمنة الدعم المقدم من الاخوة في شركة نفط الكويت والذي سيكون بداية لمشاركات اخرى.

يذكر أنه قد حضر الافتتاح من الشركتين كل من رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب في “الكويتية” رشا الرومي والرئيس التنفيذي لشركة نفط الكويت هاشم سيد هاشم. كما حضر فواز الفرح مدير عام الطيران المدني واللواء انور الياسين وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون امن المنافذ، عبدالله الشرهان الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية والسيد عبدالله السميطي نائب الرئيس التنفيذي لمديرين جنوب وشرق الكويت، الى جانب حضور عدد من الادارة العليا في شركة الخطوط الجوية الكويتية وشركة نفط الكويت.

 

شارك برأيك