Booking.com

وقعت الخطوط الكويتية اتفاقية شراكة مع الخطوط الجوية الماليزية، للتوسع في شبكة خطوط النقل الجوي للوصول لمناطق جديدة في آسيا والمحيط الهادي، بداية من مطلع شهر أبريل المقبل.

وقد وقع الاتفاقية من جانب الخطوط الجوية الكويتية الرئيس التنفيذي معن رزوقي، ومن جانب الخطوط الجوية الماليزية الرئيس التنفيذي ازهام إسماعيل، وذلك على هامش حفلًا أقيم في العاصمة الماليزية كوالالمبور وبحضور عدد من المسؤولين من الطرفين.

وستصل الرحلات الجوية إلى سيدني وملبورن، بيرث، أوكلاند في نيوزيلاندا، وسيول في كوريا، طوكيو في اليابان، تايبيه في تايوان وسنغافورة عبر كوالالمبور.

وافتتحت المجموعة مكتب مبيعات جديد في كوالالمبور الماليزية، ضمن استعدادات الشركة لموسم الصيف 2023 وخطتها لإطلاق محطات جديدة، كما ستزيد الشركة رحلاتها إلى كوالالمبور إلى 3 رحلات أسبوعية بدلًا من رحلتين.

وقال الرئيس التنفيذي للخطوط الكويتية معن رزوقي: “إن هذه الاتفاقية تعد باكورة تعاون مشترك وممتد بين الجانبين في جميع المجالات الخاصة بقطاع الطيران، وستدعم هذه الاتفاقية تشغيل الخطوط الجوية الكويتية والخطوط الجوية الماليزية إلى النقاط التي تتجاوز شبكة الخطوط الجوية الكويتية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي”.

وتابع: “ستتيح الشراكة للخطوط الجوية الكويتية التوسع في شبكة خطوطها من خلال الخطوط الجوية الماليزية، للوصول إلى عدد من المدن الأسترالية الرئيسية، لتصبح بذلك شبكة الخطوط الجوية الكويتية تصل إلى دول آسيا والمحيط الهادي بالإضافة إلى الوجهات الرئيسية السياحية الجاذبة في ماليزيا”.

شارك برأيك