Booking.com

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، عن تسييرها رحلة يومية بين مدينتي الدار البيضاء ونيويورك على متن طائرة من طراز “بوينج دريملاينر 787” ذات الـ 274 مقعدا من بينها 18 خاصة بدرجة رجال الأعمال، وهو ما سيسهم في تقليص 25 دقيقة من مدة الرحلة.

الخطوط المغربية

استقبلت الخطوط الملكية المغربية، أول طائرة من نوع “الدريملاينر” في يناير الماضي

واستقبلت الخطوط الملكية المغربية، أول طائرة من نوع “الدريملاينر” في يناير الماضي، إذ تعتبر أول شركة طيران في منطقة البحر الأبيض المتوسط تقتني هذه الطائرة من الجيل الجديد.

وأوضح البيان الصادر عن الشركة أن اقتناء هذه الطائرة يأتي في إطار الجزء الأول من طلبية قامت بها الشركة لشراء ما مجموعه 5 طائرات من طراز “بونيج دريملاينر 787″، مؤكدا أن الطائرة الثانية ستعزز أسطول الخطوط المغربية في شهر أبريل المقبل فيما سيتم تسلم الطائرات الثلاثة الأخرى، على التوالي في مارس ثم أبريل 2016 ثم مارس عام 2017.

وتعد “بوينج دريملاينر 787″، مجهزة بمحرك من الجيل الحديث يقدم أفضل أداء تشغيلي مع الاقتصاد في استهلاك الوقود بالمقارنة مع طائرات المسافات الطويلة الأخرى. وإضافة لكونها أسرع وأقل ضوضاء، كما أن للطائرة مقصورة أكثر اتساعا وتوفر راحة أكبر وسهولة في التنقل مع مساحة أوسع لتخزين الأمتعة.. أما مقاعد المقصورات، فهي بشاشات من الجيل الحديث تعمل باللمس وتقدم مجموعة متنوعة من الأفلام والبرامج الوثائقية والموسيقى والألعاب.

يذكر أن الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية، ومديرية مطار الملك عبد العزيز الدولي، قد منحت الخطوط المغربية شهادة تقدير، اعترافا للشركة الوطنية بالمجهودات القيمة التي بذلتها في سبيل إنجاح عملية الحج لسنة 1435 هجرية الموافقة لسنة 2014.

شارك برأيك