Booking.com

AME ـ أطلقت الخطوط الوطنية، شركة الطيران الكويتية ذات الخدمات المتميزة، أولى رحلاتها إلى العاصمة الإيطالية، روما ، من مبنى الشيخ سعد للطيران العام إلى مطار ليوناردو دي فينشي فيوميتشيانو الدولي في روما. و تعتبر روما الوجهة الثانية عشر للخطوط الوطنية بعد إطلاق وجهات الناقلة المتميزة إلى القارة الأوروبية، إسطنبول في بداية مايو و فيينا في أول شهر يونيو. ومن المقرّر أن يضمّ الجدول الجديد رحلتين أسبوعياً من الكويت إلى روما ، أيام الإثنين والجمعة إنطلاقاً من مبنى الشيخ سعد للطيران العام إلى مطار ليوناردو دي فينشي فيوميتشيانو الدولي وبمواعيد تناسب الضيوف المسافرين من وإلى الكويت.

الخطوط الوطنية تُعد روما من أكثر المدن جذباً للسياح في العالم لغناها الثقافي والتراثي، إذ يعكس تاريخها الحافل جمال عمرانها ومعالمها العديدة، والتي تعود إلى أكثر من مئات السنين، لذا فقد أضافها اليونسكو كمدينة التراث العالمية بالإضافة إلى الكولوسيوم والمعالم السياحية الأخرى والتي تجعل  روما من بين أكثر المدن السياحية التي تستقطب الزوار حول العالم.

وبإمكان الضيوف الراغبين بالسفر على متن الخطوط الوطنية حجز تذاكرهم من خلال موقع الخطوط الوطنية على الإنترنت، إذ اعلنت الشركة عن طرح تذاكر الوجهة الجديدة للبيع من خلال الموقع أو من خلال الإتصال على مركز خدمة الضيوف 118 أو أحد مكاتب الخطوط الوطنية أو مكاتب وكلاء السفر المعتمدين.

و بدأت الخطوط الوطنية تسيير رحلاتها في يناير من 2009 برحلات مباشرة إلى العديد من الوجهات المرغوبة وذات الطلب المتزايد، إذ تسير حالياً رحلاتها إلى 12 وجهة خليجية وعربية وأوروبية ومن المقرر أن يتبعها المزيد من الوجهات الأخرى لتأتي جميعها ضمن جدول رحلات يناسب احتياجات كافة المسافرين من وإلى الكويت.

شارك برأيك