Booking.com

AME ـ هنأت الخطوط الوطنية، شركة الطيران الكويتية ذات الخدمات المتميزة، ضيوفها الكرام والشعب الكويتي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، معلنة عن توفير خدماتها للحجوزات عبر الهاتف ابتداءً من الشهر الفضيل على مدار أربع وعشرين ساعة على الرقم 118 وذلك حرصاً منها على تقديم خدمات متميزة لضيوفها الكرام.

وقال مدير العلاقات العامة جاسم القامس أن مواعيد عمل مقر الشركة الرئيسي الكائن في مطار الكويت الدولي في الفترة الصباحية، والذي يبدأ باستقبال الضيوف ابتداءاً من التاسعة صباحاً و حتى الثانية بعد الظهر، ليعاود فتح أبوابه مرة الخطوط الوطنيةأخرى في الفترة المسائية من الثامنة والنصف إلى الواحدة بعد منتصف الليل، طوال أيام الأسبوع. أما مركز البيع في مبنى الشيخ سعد للطيران العام فسيفتح أبوابه من الخامسة صباحاً وحتى العاشرة مساءاً على مدار أيام الأسبوع.

وأضاف: “كما يمكن لضيوف الوطنية إجراء حجوزاتهم من خلال فرع ديسكفري مول بمدينة الكويت من السبت إلى الخميس من كل أسبوع من الساعة التاسعة والنصف صباحاً و حتى الثانية والنصف بعد الظهر وخلال الفترة المسائية من الثامنة والنصف إلى الواحدة بعد منتصف الليل”، مشيراً إلى أن تحديد ساعات العمل بهذا الشكل أتى تلبية لمتطلبات ضيوف الخطوط الوطنية وتأكيداً حرص الناقلة المتميزة على تقديم أرقى مستويات الخدمات وفي المواعيد التي تناسب ضيوفها الكرام خلال شهر رمضان. مضيفاً أنه بإمكان ضيوف الوطنية الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 118 على مدار الساعة لإجراء حجوزاتهم أو الحجز بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني.

و أوضح القامس أن توفير قناة اتصال مستمرة مع ضيوف الوطنية سيساهم في توفير المزيد من الراحة للضيوف المسافرين أو الراغبين في السفر على الخطوط الوطنية، مشيراً إلى أن الشركة حرصت كذلك على توفير أوقات عمل ملائمة خلال الشهر الفضيل من خلال فروعها المختلفة ليتسنى لضيوفها التواصل مع الخطوط الوطنية لإجراء حجوزاتهم وإجراء ترتيبات سفرهم، لا سيما أن شهر رمضان يشهد إقبالاً كبيراً للسفر لبعض الوجهات خصوصاً مدينة جدة والتي خصصت لها الخطوط الوطنية عروضاً خاصة لأداء العمرة تشمل الإقامة بفندق دار التوحيد لليلتين شاملة للوجبات خلال الشهر الكريم ابتداءً من 429 دينار كويتي، وقد لقي هذا العرض إقبالاً واسعاً من قبل ضيوف الخطوط الوطنية، بالإضافة إلى إقبال الضيوف في شهر رمضان لترتيب خطط سفرهم خلال فترة العيد.

و بدأت الخطوط الوطنية تسيير رحلاتها في يناير من 2009 برحلات مباشرة إلى العديد من الوجهات المرغوبة وذات الطلب المتزايد، إذ تسير حالياً رحلاتها إلى 12 وجهة خليجية وعربية وأوروبية ومن المقرر أن يتبعها المزيد من الوجهات الأخرى لتأتي جميعها ضمن جدول رحلات يناسب احتياجات كافة المسافرين من وإلى الكويت. وتسيَر الخطوط الوطنية رحلاتها بشكل حصري انطلاقاً من مبنى الشيخ سعد للطيران العام .

** موقع الخطوط الوطنية

شارك برأيك

التعليق