Booking.com

تفاعلا مع الأحداث السياسية وتطوراتها في جمهورية تركيا، أبدت الخطوط الجوية الكويتية اهتمامًا واسعًا ومتابعة مستمرة لما يجري هناك من خلال التنسيق المستمر مع وزارة الخارجية لتأمين سلامة ونقل الركاب الكويتيين من تركيا الى الكويت بأسرع وقت متى ما تم السماح لحركة الطيران بالتشغيل.

وقد أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية تشييرها أربع رحلات خلال يومي السبت والاحد من الكويت الى اسطنبول من دون ركاب عاد على متنها أكثر730 راكبا كويتيا.

وقال المهندس كامل العوضي نائب الرئيس التنفيذي في الخطوط الجوية الكويتية أن الكويتية – منذ علمها بتطورات الأحداث الجارية في جمهورية تركيا والتي أدت الى إغلاق مطار أتاتورك في اسطنبول – كانت على اتصال دائم بوزارة الخارجية الكويتية، وقد تشكلت لذلك خلية عمل متخصصة تتابع الاحداث مع مكتب الكويتية في اسطنبول.

وقد أثمر التنسيق مع الخطوط الكويتية عن تسيير أربع رحلات خلال يومي السبت والاحد من الكويت الى اسطنبول من دون ركاب والعودة بالركاب الكويتيين الى الكويت، كانت آخرها في وقت متأخر من مساء الأحد 17/07/2016.

كما أكد العوضي أن الكويتية ستظل متابعة لتطورات الاحداث في تركيا ولن تتواني أبدا عن تادية واجبها الوطني في خدمة الكويتيين أينما كانوا، كما اشار الى أن تشغيل الرحلات لجلب الركاب من تركيا الى الكويت سيستمر بناء على التنسيق مع وزارة الخارجية، التي ستيل الكويتية عن مدى الحاجة الى تشغيل الرحلات لهذا الغرض.

شارك برأيك