Booking.com

دشن مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية يوم أمس صالة الفرسان الجديدة في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، والمخصصة لضيوف الدرجة الأولى والأعمال وأعضاء برنامج الفرسان الذهبي والفضي وأعضاء المستوى الذهبي لتحالف سكاي تيم الدولي.

وتجول صالح الجاسر وعدد من قيادات المؤسسة، ومسؤولي القطاعات الحكومية في المطار في أنحاء الصالة  بدءاً من المصلى وملحقاته والمكتبة ومنطقة الأعمال التي تحتوي على أجهزة كمبيوتر حديثة مزودة بخدمة الانترنت ومنطقة الضيافة السريعة وقاعة الدلة التي تقدم فيها قوائم الطعام الرئيسية وغرفة الاسترخاء وغرفة الأمتعة ومنطقة العائلات وركن الأطفال .

وقال الجاسر : “يسعدنا اليوم افتتاح هذه الصالة المبهرة بتصميمها وخدماتها لتواكب افتتاح مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي الجديد الذي يعد باكورة مشاريع المطارات الجديدة بالمملكة حاليا”.

صالة الفرسان الجديدة

مكتبة صالة الفرسان الجديدة

وقد تم تجهيز الصالة التي تبلغ أكثر من 800 متر مربع بتصاميم مميزة تعكس الهوية الجديدة ل “السعودية”، وتتوافق مع خصوصية المدينة المنورة وما تمثله من أهمية وما تحظى به من إقبال.

وتعد الصالات المكان المفضل للضيوف ممن يحتاجون إلى إنجاز أعمالهم خلال تنقلاتهم حيث تم تجهيز كافة الصالات بمناطق أعمال مزودة بكافة الخدمات والأدوات اللازمة لتكون مكاناً مثالياً لإدارة ومتابعة أعمالهم.

وتتسع صالة الفرسان الجديدة بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز لأكثر من (100) ضيف في نفس الوقت، وتتكون من منطقة للاستقبال وغرفة للأمتعة ومركز لرجال الأعمال ومنطقة المقهى “الدلة” ومكتبة ومصلى.

ويتوفر في الصالة منطقة استرخاء وغرفة للأطفال وجلسات عائلية عامة تمت تغطيتها بشبكة الإنترنت المجاني (الواي فاي) والشاشات الإخبارية، فيما يقوم تموين السعودية إضافة إلى ذلك بتوفير قائمة متنوعة من الوجبات والمشروبات على مدار الساعة.

شارك برأيك