Booking.com

أعلنت شركة الخطوط السعودية للشحن المحدودة إمكانية وصولها إلى 23 وجهة جديدة انطلاقًا من محطة نيروبي إلى شرق ووسط وجنوب إفريقيا فضلاً عن القرن الإفريقي وجزر المحيط الهندي.

«السعودية للشحن» تضيف 23 وجهة جديدة إفريقيا من محطة نيروبي

محطة نيروبي توفر قدرات شحن تصل إلي أكثر 400 طن أسبوعيًّا

وسوف تغطي كلا من أنتاناناريفو، بوجمبورا، برازافيل، دار السلام، جيبوتي، دوالا، عنتيبي، هراري، جوبا، كيغالي، كينشاسا، ليبرفيل، ليلونغوي، لواندا، لوساكا، مابوتو، مقديشو، مومباسا، موروني، موانزا، بيمبا، ياوندي، وزنجبار.

من جهته أكد نائب الرئيس للشؤون التجارية بيتر شولتن على أهمية وثقل محطة نيروبي كونها تتميز بقدرات شحن تصل إلى أكثر 400 طن أسبوعيًّا منوهًا في الوقت نفسه إلى إستراتيجية التوسع التي تنتهجها السعودية للشحن، وتعتمد فيها بشكل مباشر الوصول إلى أسواق جديدة.

وأشار أن هذا التوسع يأتي في أعقاب إطلاق السعودية للشحن محطة لاجوس النيجيرية غرب إفريقيا، وتلبية للطلب المستمر على عمليات الشحن من وإلى القارة الإفريقية.

وتخدم السعودية بطائرات الشحن ست وجهات شحن أخرى في إفريقيا هي أديس أبابا، جوهانسبرغ، كانو، الخرطوم، لاغوس، نجامينا، كما تقدم خدمات شحن على متن طائرات الركاب التابعة للخطوط الجوية السعودية إلى وجهات رئيسة ومنها الإسكندرية، الجزائر، القاهرة، والدار البيضاء، تونس.

شارك برأيك