Booking.com

تفتح السعودية أبواب حضور الجماهير من كل أنحاء العالم للمرة الأولى في تاريخها، بإطلاقها منصة الكترونية للسياح الرياضيين حول العالم، في حفل وضع حجر الأساس لسباق “الدرعية إي بري” الذي أقيم في جوهرة اليونيسكو الخالدة والعاصمة الأولى للمملكة “الدرعية التاريخية” في منطقة الرياض.

وستستضيف الدرعية التاريخية نحو 40 ألف مشجع لحضور سباق شهر كانون االاول ديسمبر الذي يعد أول سباقات الفورميلا إي في الشرق الأوسط، وأول سباق لفورميلا إي يشهد مشاركة سيارات من طراز “جين 2”.

وسوف يكون من ضمن الجماهير المرحب بها لحضور الجولة الافتتاحية لبطولة “إي بي بي فورميلا” إي 2018 / 2019 آلاف الجماهير والسياح من خارج المملكة، والذين ستتاح لهم فرصة استخراج تأشيرة مرتبطة بتذكرة السباق من خلال منصة “شارك” بإجراءات الكترونية ميسرة وبسيطة.

وتعبر الشراكة الممتدة لعشرة أعوام قادمة بين الهيئة العامة للرياضة وفورميلا إي عن التزام المملكة بمستقبل السياحة كونها إحدى أهم الركائز التي تدعمها رؤية المملكة 2030، وعلى أهمية فورميلا إي ضمن روزنامة الأحداث الرياضية والاجتماعية والتجارية البارزة في الشرق الأوسط، وهو ما يتمثل بالإعلان عن رعاية الخطوط الجوية العربية السعودية – الناقل الوطني في المملكة العربية السعودية – لبطولة فورميلا إي، وتسميتها طيرانا رسميا للموسم الخامس، وإضافة الاسم التجاري “السعودية” لمسمى الجولة الأولى في الدرعية.

وشهد حفل التدشين مشاركة الخطوط الجوية العربية السعودية وعدد من ممثلي الجهات الخاصة والحكومية التي ستعمل برفقة الهيئة العامة للرياضة على ضمان نجاح السباق وفعالياته المصاحبة.

وشارك في حفل التدشين أيضا الرئيس التنفيذي لفورميلا إي “أليخاندرو أغاغ”، وأسطورة سباقات الفورميلا 1 مع فريق Venturi البرازيلي “فيليبي ماسا” وزميلته في الفريق السائقة “سوزي وولف”، واللذين أصبحا سفيرين للخطوط الجوية العربية السعودية.

شارك برأيك