Booking.com

أطلقت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” بالتعاون مع “سي ونجز” مشغل الطائرات المائية خدمة رحلات الطائرة المائية في الشارقة, وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد أمس في واجهة المجاز المائية.

طائرات سي ونجز

“سي ونجز” تقدم خدمة تأجير الطائرات الخاصة في 26 وجهة في دولة الإمارات

وقال الدكتور نيجيل ريا مدير العمليات في “سي ونجز” تقدم الشركة جولات لمشاهدة المعالم السياحية في الدولة منذ عام 2007, وتتضمن كل جولة الإقلاع والهبوط على سطح المياه, وتحليق لعدة مئات من الأقدام فوق سطح الأرض على متن طائرة طراز سيسنا 208, وتتمتع الطائرة بمقصورة مريحة ومكيفة, ومقاعد جلدية لكل منها نافذة كبيرة لمشاهدة معالم المدن من الجو.

ونوه بأن “سي ونجز” عمدت إلى توسيع قاعدة خدماتها لتشمل قطاع سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض, وذلك بتقديم رحلات مصممة خصيصا لتلبية متطلبات العملاء كما تقدم “سي ونجز” خدمة تأجير الطائرات الخاصة من واجهة المجاز المائية الحيوية, و25 وجهة أخرى في دولة الإمارات, وتتضمن كافة المطارات الرئيسية, والرويس, وجزيرة صير بني ياس, وغيرها.

كما تُقدم “سي ونجز” أيضا جولات منتظمة لمشاهدة المعالم السياحية تحمل اسم “التراث العربي”, ويمكن القيام بها أيضاً عبر خدمة الطائرات المائية, وتستمر الجولة 30 دقيقة تبدأ بإقلاع الطائرة من نادي خور دبي للجولف واليخوت, وتنتهي في واجهة المجاز المائية .

وتمثل الإمارات على الدوام ملتقى لمختلف الحضارات، وتمتلك تراثاً ثقافياً مستمداً من العادات والتقاليد, واليوم يتم بذل جهود مكثفة في إمارة الشارقة لاستعادة تراث هذه المنطقة وتاريخها, وتشكل الجولات السياحية لمشاهدة معالم المدينة جزءاً لا يتجزأ من برنامج كل سائح.

ويبدأ مسار الجولة الثقافية برحلة على متن طائرات “سي ونجز” تطل على مناطق الجذب السياحي ذات الشعبية الكبيرة في دبي مثل ميناء راشد, ونخلة جميرا, وبرج العرب, وبرج خليفة, وخور دبي التاريخي, ويمكن للزوار الاستمتاع بمشاهد بانورامية لإمارة الشارقة تتضمن مشاهدة البحيرة, وكورنيش البحيرة, وشاطئ الممزر قبل الهبوط في واجهة المجاز المائية, ويتبع الجولة “جولة سياحية في الشارقة” بالحافلات المكشوفة لمشاهدة المعالم البارزة وسط المدينة مثل القصباء, ومربى الشارقة للأحياء المائية, ومسجد النور, والمتاحف.

ويمكن للزوار من خلال جولات “التراث العربي” الاستمتاع بمشاهدة الثقافة النابضة بالحيوية في الإمارات وبإثارة التحليق على متن طائرة مائية.

ومن جانبه قال أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي للعمليات في هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير؛ “شروق” “تحرص شروق على دعم أي مبادرة من شأنها المساعدة في استقطاب المزيد من السيّاح والزوار من جميع أنحاء العالم إلى الإمارة, ويأتي إطلاق هذه الرحلة الجوية لمشاهدة معالم الشارقة انسجاماً مع استراتيجيتنا الرامية إلى إبراز إمارة الشارقة كوجهة سياحية فريدة, وتعزيز مكانتها على خارطة السياحة العالمية, ونحن نمضي في هذا التعاون مع “سي ونجز” انطلاقاً من إيماننا بأن إضافة جولات الطائرة المائية إلى الرصيد الهائل من عناصر الجذب السياحي الاستثنائية والمنشآت والمرافق النوعية التي تزخر بها الشارقة من شأنه أن يقدم للسيّاح رؤية جديدة بالكامل للإمارة وعروضها المتميزة”.

شارك برأيك