Booking.com

يحتفل الناقل الوطني لسلطنة عمان بالذكرى الـ 28 لانطلاق أولى رحلاته التشغيلية، وكان مسارها بين مسقط وصلالة في مارس 1993، وتم تسييرها على متن طائرة بوينج من طراز 300-737 معلنة بداية التواجد الإقليمي لخطوط الطيران العماني، تبعتها في يوليو من نفس العام أول رحلة دولية للناقل إلى دبي.

وبهذه المناسبة، قال عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني: “نستذكر بكل مشاعر الفخر والاعتزاز المسيرة التي قطعها الطيران العماني منذ بداياته عبر تسهيل ربط المجتمع المحلي هنا في السلطنة إلى ربط السلطنة ببقية دول العالم، من خلال جهود كبيرة ومساعٍ حثيثة أنضجها العمل الدؤوب على مدى 28 عامًا”.

وتابع: “تمكن الطيران العماني، الذي بدأ بداية متواضعة متمثلة في تشغيل طائرة واحدة فقط لرحلاته المتجهة إلى صلالة، ليصبح اليوم شركة خطوط جوية تمتاز بعلامة تجارية قوية وتاريخ حافل بالإنجازات والنجاحات، يقف بكل ثقة وكفاءة أمام كبرى شركات الطيران العالمية”.

وتحل هذه الذكرى والطيران العماني الحائز على العديد من الجوائز العالمية يسعى من خلال العزم والتخطيط والجهد للحفاظ على أعلى مستوى من معايير الأداء والسلامة في كافة جوانب عملياته، حيث يتكون أسطول الناقل من طائرات حديثة موفرة للوقود تشتهر بتصميماتها الداخلية العصرية وكافة سبل الراحة والرفاهية للضيوف المسافرين.

علاوة على تقديم خدمات مبتكرة وضيافة على متن الطائرة مستمدة من الضيافة العمانية الأصيلة، بالإضافة إلى الإلتزام بمعايير السلامة والأداء الاستثنائيين. وساهم الاستثمار المتواصل في أحدث التقنيات والتخطيط المستمر وابتكار المنتجات في ترسيخ مكانة الطيران العماني ليصنّف في طليعة قائمة الشركات الرائدة عالميا.

شارك برأيك