Booking.com

أطلق الطيران العماني مجموعة من الخدمات الجديدة للمسافرين على متن رحلاته، لضمان تجربة سفر سلسة واستثنائية لهم عند المغادرة أو الوصول لمطار مسقط الدولي، تتضمن الاستقبال والترحيب عند المغادرة والوصول، وخدمة المغادرة والوصول عبر المسار السريع الموفرة من برايم كلاس، وغيرها.

ويذكر أن هذه الخدمات الجديدة تُدار من قبل شركة “تاف للمطارات” الرائدة عربياً وعالمياً وهي متوفرة للشراء عبر موقع الطيران العماني.

ويقدم موظفو برايم كلاس في مطار مسقط الدولي خدمة تسجيل الوصول السريع والفعال في بوابة المغادرة أ (الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال) متبوعا بخدمة المسار السريع مع مرافق عبر نقاط الجوازات والأمن، وصولا إلى بوابة الصعود إلى الطائرة.

وتشمل الخدمة أيضاً مساعدة مخصصة على الرصيف، ودخول مجاني لمدة 3 ساعات إلى صالة برايم كلاس، والتوصيل إلى بوابة الرحلة بمركبة كهربائية، بالإضافة إلى خدمة نقل الأمتعة مع العامل.

كما تتيح هذه الخدمة المريحة لركاب الدرجة السياحية المغادرين أو القادمين لمطار مسقط الدولي تجنب الطوابير الطويلة، حيث تسهّل رحلتهم إلى الخارج بالمرور عبر ممرات مخصصة للوصول إلى مناضد جوازات السفر والأمن.

وقال المهندس عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني: “إن مبادراتنا المتواصلة لتسهيل رحلات ضيوفنا المسافرين عبر توفير المزيد من المرونة والراحة لهم خلال فترة تواجدهم في المطار تعد الخطوة التالية الطبيعية، بعد أن رسخنا مكانتنا كشركة طيران متميزة لديها قائمة زاخرة بالمنتجات والخدمات الحائزة على جوائز”.

وتابع: “إن هذه الخدمات الإضافية تعتبر طريقة مثالية لمنح ضيوفنا فرصة استكشاف مبادراتنا المختلفة والتعرف على ما يناسب احتياجات سفرهم مثل خدمة الاستقبال والمساعدة عند المغادرة والوصول، وتجنب الطوابير الطويلة في مناضد مراقبة الجوازات والأمن بالاستفادة من خدمة المغادرة عبر المسار السريع الآمن، والمقدمة من برايم كلاس”.

شارك برأيك