Booking.com

كشف الطيران العماني عن خطته لاستئناف تشغيل رحلاته المجدولة مجددا في الأول من شهر أكتوبر القادم، ومن المقرر أن يطلق الناقل العماني الوطني رحلاته خلال الفترة التشغيلية الأولى إلى 16 مدينة في 12 دولة.

وسيربط الطيران العماني مسقط بكلا من لندن، إسطنبول، فرانكفورت، مومباي، دلهي، كوتشي، دبي، الدوحة، القاهرة، دار السلام، زنجبار، كوالالمبور، مانيلا، لاهور وإسلام أباد، على أن تضاف وجهات جديدة إلى رحلات الشركة في المستقبل القريب، كما سيواصل الناقل تشغيل رحلاته المجدولة محليا إلى خصب.

ويشار إلى إن الرحلات التشغيلية إلى الوجهات المذكورة في الهند تخضع لإجراءات رفع الحظر على الرحلات الجوية الدولية من قبل السلطات الهندية المعنية.

ويلتزم الطيران العماني بتطبيق برنامج سلامة شاملا ومكثفا قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافرين، حيث يتوجب على المسافرين على متن الناقل الوطني ارتداء الكمامات في مطارات عمان وعلى متن رحلات الطيران العماني.

كما سيعمل على تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مرحلة الصعود والهبوط من الطائرة ، وارتداء كافة أفراد الأطقم الجوية الأقنعة الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

ومع الطلب الكبير المتوقع للحجز على هذه الرحلات المجدولة، يدعو الطيران العماني ضيوفه للمبادرة بحجز رحلاتهم عبر الموقع الإلكتروني أو بالتواصل مع مركز الإتصالات أو مكاتب الطيران العماني أو وكلاء السفر المعتمدين، ذلك لضمان الحصول على حجوزات حسب تفضيلاتهم.

كما يدعو الطيران العماني ضيوفه المغادرين من مسقط إلى ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات الخاصة بوجهاتهم قبل السفر وأيضا على آخر الإجراءات المتخذة من قبل مطارات السلطنة في ما يتعلق بالسفر عبر مطارات السلطنة.

شارك برأيك