يستأنف الطيران العماني رحلاته المجدولة إلى الكويت، البحرين وكولومبو في سيرلانكا، وذلك اعتبارًا من يوم أمس الأحد 25 أكتوبر، وستنطلق الرحلات بمعدل رحلتين أسبوعيا إلى كل من الكويت والبحرين وكولومبو على حدٍّ سواءٍ.

وعلاوة على ذلك سيتم زيادة ترددات الرحلات إلى وجهات الناقل الوطني الداخلية، حيث عزز الطيران العماني رحلاته إلى صلالة لتصبح بواقع 3 رحلات يومية، وخصب والدقم لتكون بواقع 6 رحلات أسبوعية.

ويلتزم الطيران العماني بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافرين، ويتوجب على المسافرين على متن الناقل الوطني ارتداء الكمامات في مطارات عمان وعلى متن رحلات الطيران العماني.

وسيقوم الناقل بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة،كما سيرتدي كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

كما دعا الطيران العماني ضيوفه المغادرين من مسقط إلى ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات الخاصة بوجهاتهم قبل السفر وأيضاً على آخر الإجراءات المتخذة من قبل مطارات عمان في ما يتعلق بالسفر عبر مطارات السلطنة، وأكد أنه يتوجب على الضيوف المسافرين إلى هذه الوجهات تطبيق كافة الإجراءات المتبعة لدخول السلطنة والمتاحة عبر موقع هيئة الطيران المدني.

شارك برأيكإلغاء الرد