يستعد الطيران العماني لتعليق كافة رحلات المسافرين من مسقط إلى جميع وجهاته الدولية اعتباراً من الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم الغد الأحد 29 مارس وحتى إشعار آخر.

وقد أوضح البيان الصادر من الشركة أن الطيران العماني سيواصل تسيير رحلاته الداخلية المجدولة كالمعتاد من وإلى محافظة مسندم كما تستمر عمليات الشحن الجوي دون أي تغيير.

وقال عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني إن تعليق الطيران العماني لرحلات المسافرين هو إجراء مؤقت ويأتي في إطار جهود السلطنة الدؤوبة من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19″، حيث يولي الطيران العماني دعم توجهات الحكومة أولوية قصوى مؤكدا أن الشركة ستعمل جاهدة على مراقبة كافة التطورات عن كثب كما تضع متطلبات المسافرين وموظفيها على رأس الأولويات.

وفي سياق آخر، دعت السفارة العمانية في لندن جميع المواطنين العمانيين المتواجدين في بريطانيا، إلى سرعة إنهاء إجراءات العودة إلى السلطنة قبل تاريخ 29 مارس الجاري.

وذكرت السفارة  في بيان أوردته وكالة الأنباء العمانية الخميس الماضي، أنه في حال عدم تمكن المواطنين من إجراءات العودة في ذلك التاريخ أو وجود صعوبات أو رغبتهم في البقاء في بريطانيا حتى انحسار وباء كورونا المستجد “كوفيد-19” فينبغي عليهم المبادرة بالتسجيل عبر الرابط المتاح حتى تتمكن سفارة السلطنة في لندن من تقديم المساعدة لهم.

وأوضحت السفارة، أن الملحقية سوف تقوم بتوفير تذاكر سفر للطلبة لإنهاء إجراءات العودة إلى السلطنة قبل تاريخ 29 مارس على رحلات مانشستر ورحلة من مطار لندن هيثرو بتاريخ 27 و28 مارس على أن يتم التواصل مع السفارة حتى تتمكن الملحقية التنسيق مع الطيران العماني لتأمين رحلة العودة إلى السلطنة.

شارك برأيكإلغاء الرد