يقدم الطيران العماني لمسته الخاصة من خلال تدشينه لوجبات الإفطار بتصميم مميز وجديد كلياً ليعكس طابع وروحانية الشهر الفضيل، وتتوفر الوجبات في كافة الدرجات على متن الرحلات الجوية إلى وجهات مختارة وتتزين صناديق الإفطار بشعار “رمضان مبارك” الذي تم تصميمه بشكل إبداعي.

وسوف يوفر الناقل الوطني لضيوفه خيارات من الوجبات الصحية لتمكنهم من الاستمتاع بإفطارهم، حيث يحوي كل صندوق خيارات صحية تتضمن الفواكه الموسمية وتشكيلة متنوعة من السندويشات الخفيفة إلى جانب حلويات المعمول والمكسرات المشكلة واللبن والتمر.

وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر أيضًا أكياس هدايا ذات تصميم مميز وأنيق للضيوف على متن درجات الامتياز، الذين قد يرغبون في الاحتفاظ بها بعد الوصول إلى وجهاتهم.

ويحرص الطيران العماني على اغتنام مناسبة حلول الشهر الفضيل لإبراز ضيافة الشرق أوسطية الأصيلة لكافة ضيوفه المسلمين وغير المسلمين منهم، حيث ستبقى قوائم الأطعمة الأخرى متوفرة في متناول الضيوف المسافرين إلى الوجهات الدولية الأخرى.

وسعياً منه لإضفاء مزيداً من سبل الراحة والرفاهية لضيوفه، لا يفوت الناقل الوطني على ضيوفه فرصة الاستماع ببرامجهم المفضلة على متن رحلاتهم الجوية من خلال تقديم سلسلة متنوعة من البرامج الرمضانية والترفيهية.

وقد علق عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني، قائلاً: “نحن نبذل قصارى الجهد في الطيران العُماني لتوفير خدمات ذات جودة عالية لضيوفنا الكرام، الأمر الذي يجعل من مبادراتنا الرمضانية ترجمة واضحة لحرصنا الشديد في بحث أفضل السبل لمساعدتهم على إتمام فريضة الصيام على الوجه الأكمل وتلبية جميع احتياجات ضيوف الناقل”.

وتابع: “وبالإنابة عن الطيران العُماني نتقدم لجميع المسلمين في شتى أنحاء العالم بأحرّ التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، ونتمنى للجميع رمضاناً مبار”.

شارك برأيكإلغاء الرد