Booking.com

الأهرام ـ وافقت سلطة الطيران المدنى المصرية على الطلب الذى تقدمت به شركة طيران الجزيرة الكويتية منخفضة التكاليف للهبوط بمطار القاهرة وتنظيم رحلات بين الكويت والقاهرة بعد أن تعهدت بتنفيذ أسلوب عملها من شركة منخفضة التكاليف إلى شركة تجارية منتظمة تلتزم بالسياسات السعرية المطبقة بشركات الطيران العالمية.

مسجد محمد علي ، القاهرة

تقدمت الجزيرة بطلب لتسيير رحلات مباشرة إلى القاهرة

كان وفد غرفة التجارة والصناعة الكويتية برئاسة على الغانم قد طلب من الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، خلال لقائهم معه فى زيارتهم الأخيرة لمصر، بالموافقة على السماح لشركة طيران الجزيرة الكويتية بتنظيم رحلات مباشرة بين الكويت والقاهرة.

وصرح الطيار سامح الحفنى رئيس سلطة الطيران المدنى بانه يتم حالياً التأكد من تطبيق الشركة لكافة المعايير والشروط للسماح بهبوطها بمطار القاهرة، والتى تتضمن الالتزام بالسياسات السعرية المطبقة فى شركات الطيران العالمية، وتقسيم الطائرة الى درجة رجال الاعمال والدرجة السياحية، إضافة الى مجموعة من الشروط الأخرى من بينها وجود أنظمة حجز.

وقال إن شركة الجزيرة تعد أول شركة طيران خاصة منخفضة التكاليف تحول أسلوب عملها من شركة منخفضة التكاليف إلى شركة تجارية منتظمة لتطلب تنظيم رحلات إلى القاهرة.

شارك برأيك