Booking.com

تعتزم طيران الإمارات إضافة وجهة جديدة لشبكة خطوطها الأوروبية بإطلاق خدمة يومية جديدة وبلا توقف إلى العاصمة الأيرلندية دبلن، اعتباراً من 9 يناير المقبل.

دبلن، أيرلندا
تشتهر دبلن بمعالم تاريخية عريقة ومناظر خلابة

وسوف تقلع رحلة طيران الإمارات اليومية من مطار دبي الدولي الساعة 0700 صباحاً، لتصل إلى دبلن الساعة 1130 ظهراً. في حين ستقلع رحلة العودة من العاصمة الإيرلندية عند الساعة 12:55 ظهراً لتصل إلى دبي الساعة 12:25 ليلاً. وسوف توضع طائرة إيرباص أ330-200 لخدمة دبلن بتوزيع الدرجات الثلاث.

ويبلغ عدد سكان أيرلندا نحو 4.5 مليون نسمة، في حين يقدر هذا العدد بما يزيد عن 15 ضعفا ممن يعيشون في الخارج، وتعتبر العاصمة دبلن مقصداً سياحياً جذاباً حيث؛ استقطبت العام الماضي نحو 6.7 مليون سائح، وذلك لما تشتهر به المدينة من معالم تاريخية عريقة وشواطئ خلابة وقرى ريفية، فضلاً عن المزيج المتناغم بين الثقافات التقليدية القديمة والحياة المعاصرة.

وتشغل الإمارات للشحن الجوي عملياتها في إيرلندا عبر محطة مانشستر موفرة طاقة شحن تصل إلى 14 طناً في كل اتجاه، ومن المتوقع أن تشكل المنتجات الطبية، التي تعد ربع الصادرات الإيرلندية، أحد أهم البضائع المنقولة على رحلات طيران الإمارات بالإضافة إلى المنتجات الإلكترونية.

وتخدم طيران الإمارات 114 مدينة في 67 دولة ضمن قارت العالم الست، بأسطول مكون من 157 طائرة بما في ذلك طائرات الإيرباص العملاقة أ380. وبدأت العام الجاري تشغيل خدماتها إلى البصرة في العراق ومدينة جنيف السويسرية وكوبنهاجن في الدنمارك. وسوف تسير رحلاتها إلى بطرسبيرج الروسية في أول نوفمبر القادم، وبغداد بدءاً من 13 نوفمبر ثم إلى ريو دي جانيرو في البرازيل وبوينس أيريس في الأرجنتين مطلع عام 2012.

**المصدر: البوابة

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك