أعلنت شركة العربية للطيران أبوظبي عن تدشين أولى رحلاتها إلى مدينة كالكوتا في الهند، وقد أقيم حدث بهذه المناسبة في مطار أبوظبي الدولي.

وتنطلق رحلات الوجهة الجديدة بين مطار أبوظبي الدولي ومطار كالكوتا ثلاث مرات في الأسبوع، أيام الاثنين، الأربعاء والسبت.

وتمثل الخدمة الجديدة إلى كالكوتا الوجهة السابعة للناقلة في الهند بعد كوتشين، كاليكوت، تريفاندروم، تشيناي، مومباي، أحمد أباد.

وتواصل العربية أبوظبي التزامها بتلبية احتياجات عملائها من خلال توسيع شبكة وجهاتها العالمية من وإلى أبوظبي، لتصل إلى 34 وجهة مباشرة من مطار أبوظبي الدولي.

وفي هذا الصدد، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “يسعدنا تدشين أولى رحلات العربية أبوظبي إلى مدينة كالكوتا، فهي إضافة رئيسية إلى شبكة خطوطنا وخيارات الوجهات المتاحة أمام المسافرين في الدولة”.

وتابع: “يؤكد إطلاق هذه الخدمة الجديدة التزامنا المتواصل بالتوسع نحو وجهات جديدة لتلبية احتياجات عملائنا، ونود بهذه المناسبة أن نشكر شركاءنا لدعمهم المستمر، ونتطلع إلى الترحيب بالمسافرين على متن رحلاتنا الجديدة”.

وبدورها، قالت مورين بانرمان، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات أبوظبي: “نحن متحمسون للغاية لرؤية النمو الذي تشهده رحلاتنا إلى الهند، حيث أصبحت مدينة كالكوتا النابضة بالحياة، هي الوجهة السابعة لرحلات شركة العربية للطيران المنطلقة من مطار أبوظبي الدولي اعتبارًا من اليوم، كما يعكس هذا النمو الإمكانات التي تتمتع بها أبوظبي كوجهة وموقعها الاستراتيجي بين الشرق والغرب”.

شارك برأيكإلغاء الرد