Booking.com

أعلنت العربية للطيران أبوظبي إضافة وجهة جديدة إلى عملياتها التشغيلية بتسيير رحلات مباشرة بين العاصمة الإماراتية ومدينة طرابزون في تركيا بدءً من 13 يوليو القادم.

وتقدم العربية أبوظبي هذه الخدمة الجديدة بمعدل رحلتين أسبوعياً مما يوفر للعملاء خيارا جديدا وملائما يتميز بمبدأ القيمة مقابل المال للسفر بين المدينتين.

وتمثل طرابزون الوجهة 14 لشركة العربية للطيران أبوظبي منذ إطلاق رحلات الشركة من مطار أبوظبي الدولي في 14 يوليو 2020.

ومنذ تفشي وباء كوفيد-19، حرصت العربية للطيران على تحديث تجربة العملاء لتشمل كافة تدابير السلامة التي تنسجم مع أرقى المعايير العالمية، وتم تزويد كل مقصورة ضمن أسطول طائراتها بالكامل بنظام مرشحات الجسيمات عالية الكفاءة (HEPA) الذي يساعد في توفير أجواء داخلية أكثر صحة وأماناً أثناء السفر.

وأعلنت العربية أبوظبي، عن إضافة وجهة جديدة إلى عملياتها التشغيلية بتسيير رحلات مباشرة بين أبوظبي والعاصمة الأرمينية يريفان، بدءاً من 13 يوليو 2021، ممثلة الوجهة رقم 12 من مقرها في أبوظبي.

وبدأت العربية للطيران أبوظبي رحلاتها بطائرتين من طراز ايرباص A320 انطلاقاً من مطار أبوظبي الدولي، وتقدم لمسافريها تجربة السفر ذاتها التي توفرها العربية للطيران من مقرها في إمارة الشارقة والمتميزة بالقيمة المضافة.

وتمثل العربية للطيران أبوظبي ثمرة الاتفاقية الموقعة بين الاتحاد للطيران والعربية للطيران لإطلاق شركة طيران اقتصادي تكون بمثابة مشروع مشترك مستقل، وتتخذ من مطار أبوظبي الدولي مقراً ومركزاً رئيسياً لعملياتها.

يشار إلى أن الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا) منح العربية للطيران أبوظبي رمز الحجز (3L)؛ ومن مقرها في أبوظبي، ستعتمد الشركة الجديدة على نموذج الطيران الاقتصادي منخفض التكلفة الذي تعتمده العربية للطيران.

شارك برأيك