نالت شركة العربية للطيران على لقب “أفضل شركة طيران اقتصادي” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك من قبل موقع “AirlineRating.com” للتميز في قطاع الطيران.

ويقوم موقع AirlineRating بتحكيم جوائز التميز في قطاع الطيران 7 محررين يتمتعون بخبرات واسعة للغاية في هذا المجال، وذلك وفقًا لـ 12 معيارًا يشمل عمر الأسطول، وآراء المسافرين، والربحية، والتصنيف الاستثماري، وعروض المنتجات، وعلاقات طاقم العمل، ويؤكد هذا التكريم على مكانة الشركة كخيار مفضل في المنطقة للسفر الجوي منخفض التكلفة.

وبهذه المناسبة، قال عادل العلي الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة العربية للطيران”: “يعتبر فوزنا بلقب أفضل شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا دليلاً آخر يؤكد تركيزنا على تقديم القيمة الاستثنائية لعملائنا بالاستناد إلى أرقى معايير الخدمة، ويعود هذا التقدير إلى التزام وتفاني فريق عمل العربية للطيران، الذي يبذل دوماً قصارى جهده، لإضافة القيمة إلى مسافرينا الأعزاء”.

ويعود هذا التقدير إلى التزام وتفاني فريق عمل ’العربية للطيران‘ الذي يبذل دومًا قصارى جهده لإضافة القيمة إلى مسافرينا الأعزاء”.

الجدير بالذكر أن العربية للطيران تُسير رحلاتها حاليًا إلى أكثر من 170 وجهة عالمية في 50 دولة انطلاقًا من أربعة مراكز عمليات في دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب ومصر، وبهدف تعزيز أسطولها.

وكانت الشركة قد طلبت مؤخرًا شراء 120 طائرة من عائلة “إيرباص A320″، وهي من أضخم الطلبيات المبرمة في المنطقة للحصول على الطائرات ذات الممر الواحد والتي ستدعم استراتيجية الشركة الرامية لتوسيع شبكة وجهاتها العالمية.

شارك برأيكإلغاء الرد