Booking.com

حققت “العربية للطيران” المرتبة الأولى من حيث دقة مواعيد رحلاتها الجوية المنطلقة من “مطار دوموديدوفو الدولي” بموسكو، وأظهرت التقارير الصادرة عن المطار التزامها بجدول مواعيد رحلاتها الجوية بنسبة 100% خلال شهر أبريل 2012، مما أكسبها جائزة “الناقلة الأكثر دقةً بمواعيد الرحلات الجوية” في منافسة شملت سائر الخطوط الجوية الدولية.

العربية للطيران

نالت "العربية للطيران" جائزة "الناقلة الأكثر دقةً بمواعيد الرحلات الجوية" في مطار دوموديدوفو الدولي في موسكو

وكانت “العربية للطيران” قد أطلقت خدماتها في موسكو منذ شهر أكتوبر 2011، وهي تسيّر حالياً ثلاث رحلات أسبوعية دون توقف إلى هذه المدينة انطلاقاً من الشارقة.

وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “أتوجه بالشكر إلى ‘مطار دوموديدوفو’ على هذا التقدير الذي يعكس سجل ‘العربية للطيران’ الحافل والتزامها بجداول مواعيد رحلاتها الجوية. وتعتبر الدقة في المواعيد من أهم الجوانب التي ركزت عليها “العربية للطيران” منذ انطلاقتها، ومرآة تعكس تميز الخدمات التي تقدمها”.

يُذكر أن “العربية للطيران” حققت عام 2011 نسبة التزام قدرها 93% بجدول رحلاتها الجوية المنطلقة من “مطار الشارقة الدولي”. وبدأت “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، رحلاتها في أكتوبر 2003، ويتكون أسطولها الحالي من 30 طائرة حديثة من طراز “إيرباص A320” تسافر إلى 74 وجهة انطلاقاً من مراكز العمليات الثلاثة في الإمارات، والمغرب ومصر. وتعمل على توفير خدمات سفر جوي مريحة، وموثوقة، ومنخفضة التكلفة.

شارك برأيك